نبذة عن Pariplay

خلال العقد الماضي، برزت Pariplay إلى الصدارة كمطور لألعاب الكازينو ذات الجودة العالية على الإنترنت. تأسست عام 2010 وأصبحت فيما بعد جزءًا من آسبيَر جلوبال. في حين أن الشركة تتميز بمحفظة رائعة، فهي تشتهر أيضًا بمشروعها الرائد في تقنية تجميع المحتوى Fusion™.  يشمل كتالوج Pariplay عدد كبير من ماكينات القمار، ألعاب الطاولة، بطاقات الكشط، ألعاب البينجو والمزيد. قامت الشركة أيضًا بتطوير أربع منصات تتواجد في الكازينوهات على الأرض وفي كازينوهات الإنترنت، مما يعطي المشغلين كل شيء يحتاجونه لضمان تمتُع اللاعبين بوقت ممتع ومجزٍ.

في حين أنها بدأت حياتها كشركة صغيرة نسبيًا، إلا أن Pariplay الآن قد حققت حضورًا دوليًا بمكاتبها المنتشرة في بلغاريا، جبل طارق، مالطا، الهند وإسرائيل. علاوة على ذلك، تحمل الشركة تراخيص من عدد كبير من هيئات القمار، مثل لجنة جبل طارق للقمار، هيئة القمار في مالطا، لجنة القمار البريطانية، مكتب القمار الوطني الروماني، وقسم نيوجيرسي لإنفاذ قواعد القمار. ذلك يضمن بأن اللاعبين في مختلف الأسواق المنظمة سيستمتعون بألعاب الشركة المطورة ذات الجودة العالية.

تم تكريم Pariplay على نطاق واسع لمنتجاتها الممتازة وحصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة برمجيات القمار للأجهزة النقالة في حفل توزيع الجوائز EGR B2B عام 2018. في حين أنها لا تعتبر من بين كبرى الشركات المطورة لألعاب الكازينو، إلا أنها بالتأكيد الأفضل من حيث الجودة، حيث سيكون اللاعب واثقًا بأنه سيقضي وقتًا رائعًا في استكشاف جميع الألعاب التي تعرضها الشركة.

ألعاب الكازينو

قامت Pariplay بإنتاج محفظة ضخمة من ألعاب الكازينو التي تشمل ماكينات قمار الفيديو، ألعاب الربح الفوري، ألعاب الطاولة وورق الكوتشينة، البينجو وكينو، بطاقات الكشط، والمزيد. تشتهر الألعاب بتصميمها الرائع وميزاتها المسليّة. تبذل الشركة أقصى ما في وسعها من أجل الابتكار، فهي تقوم بإطلاق ألعاب جديدة بشكل منتظم، عادة لعبة واحدة على الأقل شهريًا. علاوة على ذلك، تمتاز محفظتها بتنوعها الكبير، مما يضمن تلبية احتياجات اللاعبين بأنواعهم.

ماكينات القمار على الإنترنت

تمتاز Pariplay بكتالوج ضخم من ماكينات القمار على الإنترنت، فهنالك حوالي 60 لعبة. الغالبية العظمى من ألعاب الشركة عبارة عن ماكينات قمار الفيديو العصرية وتأتي بأشكال عديدة مختلفة. هنالك ألعاب بمواضيع مثل مصر القديمة، القراصنة، قتال الثيران، الخيال، الكرنفال، فيغاس، إيرلندا، المهرجانات، البحر، الطبيعة، الحيوانات، والمزيد. علاوة على ذلك، الشركة لديها القليل من ماكينات القمار التي تحمل علامات تجارية مقتبسة من الشخصيات الشجاعة مثل "بلود شوت". إحدى المجالات التي تفتقر إليها المجموعة هي ماكينات القمار الكلاسيكية، هنالك 3 ألعاب فقط. على أي حال، هنالك ماكينات قمار بمواضيع مظهرية كلاسيكية، مثل جوكر جوكر، وبالتالي بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الألعاب بنمط ماكينات الفواكه، فإنهم سيجدون الكثير من الألعاب التي ستروقهم.

تتميز ماكينات قمار Pariplay بعدد من الميزات الخاصة. بداية، الاهتمام بالتفاصيل واضح في كل إصدار منفرد. تتميز الألعاب برسوم جرافيكية رائعة ورسوم متحركة تبدو رائعة على جميع الشاشات، الكبيرة أو الصغيرة. لديها أيضًا أدوات تحكم سهلة الاستخدام ومظهر مرتب، مما يجعلها ممتعة في اللعب. من حيث طريقة اللعب، عادة ما توفر ماكينات لعب القمار تشكيلة ضخمة من ميزات المكافآت. قد تشمل مفضلات اللاعب القياسية، مثل التدويرات المجانية، رموز التوسّع، مضاعفة الربح وغيرها. على أي حال، توفر العديد من ماكينات لعب القمار أيضًا ميزات مكافآت مقتبسة من المواضيع المظهرية والتي تعزز من تفاعل اللاعب. نتيجة لذلك، تلك الألعاب ممتعة للغاية وذلك أحد الأسباب الذي يجعلها مفضلة لدى اللاعبين.

 

ألعاب الروليت

قامت Pariplay بتطوير لعبة روليت واحدة، الروليت الأوروبي ديلوكس. يخبر الاسم اللاعبين بكل ما يحتاجون لمعرفته. فهي لعبة روليت مصممة بشكل جميل برسوم جرافيكية مبهرة تجعل العجلة تظهر بشكل واقعي وحي على الشاشة. على أي حال، قد يجدها اللاعبون المحترفون بأنها محبطة بعض الشيء، بسبب عدم وجود مساحة رهان مضمار السباق، ولا يوجد اختصارات لوضع رهان الجيران، إضافة إلى عدم إمكانية حفظ الرهانات. ومع ذلك، أي شخص يسره اللعب بمساحة الرهان القياسية فقط، سيجد متعة حقيقية في اللعب فيها.

ألعاب الكازينو الأخرى

Pariplay لديها مزيد من الألعاب في محفظتها، صمم معظمها للاعبين العَرَضيين الذين يبحثون عن المرح والاسترخاء وفرصة المكاسب الكبيرة. مثلًا، أولئك الذين يستمتعون بألعاب الأرقام سيجدون القليل من ألعاب البينجو وكينو. هنالك لعبة كينو كأس العالم بموضوع كرة القدم، والتي توفر مكافآت على شكل عجلة مضاعفة الربح، هنالك أيضًا لعبة كينو الحظ ذات الطابع التقليدي، والتي توفر أيضًا مكافآت مضاعفة الربح. سيجد لاعبو بينجو بأن لعبة "ريو بينجو" ممتعة حقًا في اللعب، فهي لعبة متعددة-البطاقات توفر جوائز مكافآت عشوائية.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون ببطاقات الكشط، سيجدون الكثير لإبقائهم منشغلين. هنالك مجموعة رائعة بتشكيلة واسعة من المواضيع المظهرية مثل "السمك والرقائق"، "الشرطة واللصوص"، "الأقصر"، "سلة الفواكه"، "طالِع الأبراج"، والمزيد. هذه الألعاب بسيطة، لكنها توفر بعض الجوائز الضخمة وتحافظ على معايير التصميم العالية التي تلتزم بها Pariplay .

الفئة الأخيرة من الألعاب هي الربح الفوري. هذه ألعاب أركيد غاية في البساطة بمواضيع مظهرية ممتعة مثل ورشة عمل سانتا. تحتوي الألعاب على رسوم متحركة ممتعة وسيجدها اللاعبون سهلة التعلّم. مثلًا، في لعبة ورشة عمل سانتا التي ذكرناها سابقًا، يختار اللاعب ببساطة من بين ثلاثة هدايا لكي يحاول أن يجد الجائزة.

باختصار، محفظة Pariplay من الألعاب على درجة عالية من التنوع، ذات تصاميم متقنة، وتحتوي على عدد من الألعاب الممتازة. بفضل ذلك، من المؤكد بأنها ستنال رضا اللاعبين.

 

المنصات المدعومة

Pariplay هي شركة مطورة عصرية تتفهم أهمية إمكانية لعب الألعاب على أكبر عدد ممكن من المنصات قدر الإمكان. وبالتالي، حرصت على أن تكون ألعابها متوافرة للعب على الحواسيب المكتبية، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، وكابينات الألعاب على الأرض. صممت الألعاب باستخدام تقنية HTML5 لضمان توافقها مع جميع المنصات، ولن يحتاج اللاعبون في المنزل لتنزيل أي برمجيات من أجل اللعب. يمكن تحميل الألعاب على كلا الأجهزة المكتبية والنقالة مباشرة على متصفحات الإنترنت حيث توفر تجربة اللعب نفسها تمامًا. ذلك يعني بأنه سواء كان اللاعب يستخدم ويندوز، ماك، آي أو إس أو أندرويد، فإنه سيستمتع بكتالوج Pariplay الكامل من الألعاب بكل سهولة.

الأمن والإنصاف

لا يوجد شك إطلاقًا يحيط بعدالة وأمن ألعاب Pariplay. كما فصلنا أعلاه، تحمل الشركة تراخيص من عدد كبير من هيئات تنظيم القمار، بما في ذلك تلك التي تعتبر الأكثر صرامة في العالم. ذلك يعني بأن جميع ألعابها قد خضعت لفحص عميق لضمان أنها عشوائية ومنصفة. علاوة على ذلك، تحمل الشركة أيضًا شهادات من مختبرات فحص مستقلة، مما يضيف مزيد من الأدلة التي تثبت عدالة ألعابها. وبالتالي، يمكن للاعبين الاستمتاع بما تقدمه Pariplay براحة بال تامة.

الأسئلة المتداولة
ما هي ألعاب Pariplay الأكثر شعبية؟

Pariplay لديها عدد هائل من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. من بين ألعاب ماكينات القمار الخاصة بها والتي حققت شعبية واسعة لعبة "معبد الكنز". فهي عبارة عن لعبة ماكينة قمار ذات 5 بكرات مع 243 طريقة للفوز وبموضوع مظهري استكشافي. تزخر ماكينة اللعب بالميزات التي تساعد على زيادة شعبيتها. مثلًا، توفر البكرات المتدلية بمضاعفة متزايدة للربح، وجولة تدوير مجانية، ولعبة عجلة الجائزة الكبرى التي توفر أربعة جوائز كبرى تقدمية. من الألعاب الشائعة الأخرى الخاصة بالشركة لعبة ماكينة القمار "تنانين الشمال" و "الثروات الملحمية"

كيف يمكن مقارنة العائد على اللاعب في Pariplay مع ذلك الذي توفره الشركات المطورة الأخرى؟

كما هو الحال مع الشركات المطورة الأخرى، Pariplay لديها مجال واسع من العوائد على اللاعبين. أعلاها لعبة الكويكبات، والتي يبلغ العائد على اللاعب فيها 97%، أعلى بكثير من معدل العائد في الصناعة. من ناحية أخرى، هنالك ألعاب مثل "بكرات وقت العرض" و "الفضاء الخارجي"، والتي يبلغ العائد على اللاعب فيها 89%. كما هو الحال مع الشركات المطورة المحترمة، تعمل Pariplay على نشر جميع نسب العوائد على اللاعبين، لذلك لن تواجهك أي مشكلة في البحث عنها. يمكنك أيضًا العثور على تفاصيل توضح فيما إذا كانت اللعبة عالية أم منخفضة التقلب.

هل يمكنني تجربة ألعاب Pariplay مجانًا؟

بالتأكيد! تسمح لك العديد من الكازينوهات بتجربة الألعاب بالوضع التجريبي قبل أن تراهن بأموالك عليها. على أي حال، إذا كنت تلعب في كازينو لا يوفر اللعب التجريبي، فلا يزال من السهل جدًا القيام بذلك. تتوافر جميع الألعاب في موقع Pariplay الإلكتروني، وبالتالي يمكنك استكشافها بكل سهولة وتستمتع بلعبها ثم تعود إلى الكازينو الذي وقع عليه اختيارك لتلعبها بأموال حقيقية.

هل من الصعب إيجاد ألعاب Pariplay؟

لا طبعًا. أصبحت Pariplay شركة مطورة تتمتع بشعبية كبيرة في الأعوام الأخيرة وتتوافر ألعابها في مئات الكازينوهات، بما في ذلك الشهيرة منها. لن تواجهك أي مشكلات في العثور على كازينو يوفر الكتالوج الكامل من ألعاب Pariplay.

مكافأة تصل إلى ٢٠٠ جنيه إسترليني على أول ثلاث إيداعات
أفضل 5 مراجعات كازينو
مكافآت تصل إلى ١٥٠٠ دولار
تفضل بزيارة الموقع
قراءة الاستعراض
كازينو 888 هو الرائد حقًا في صناعة القمار بخبرته التي تزيد عن عقدين من الزمن. يمكن للأعضاء في الكازينو الاستمتاع بأكثر من ألف لعبة ذات جودة عالية، إلى جانب المكافآت المنتظمة، سهولة الخدمات المصرفية، والمزيد. أقرأ لتعرف أكثر.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
البلاك جاك
المباشرة
ماكينات القمار على الإنترنت
الروليت
فيديو بوكر
قراءة الاستعراض

Casino Site
Offer
Features
Contact
Reviews

About Pariplay  

Over the past decade, Pariplay has risen to the fore as a developer of high quality online casino games. It was founded in 2010 and later became part of Aspire Global. While the company has a highly impressive portfolio, it is also extremely well known for its leading, proprietary content aggregation solution Fusion™. Pariplay’s catalogue includes a huge number of slots, table games, scratch cards, bingo games and more. The company has also developed four platforms that are found right across the land-based and online gambling industry, giving operators everything they need to ensure that players have an enjoyable and rewarding time.  

While it began life as a relatively small company, Pariplay now has a global presence with offices in Bulgaria, Gibraltar, Malta, India and Israel. Furthermore, it holds licenses from a large number of gambling authorities, such as the Gibraltar Gambling Commission, Malta Gaming Authority, the UK Gambling Commission, Romanian National Gambling Office (ONJN) and the New Jersey DGE. This ensures that players in many different regulated markets are able to enjoy the developer’s quality games.  

Pariplay has been widely recognised for its excellent products and landed a number of awards, such as the Mobile Gaming Software award at the 2018 EGR B2B Awards. While it isn’t one of the largest developers of casino games, it is certainly up with the best in terms of quality, and players are sure to have a fantastic time exploring all of the games they have to offer.  

Casino Games 

Pariplay has produced a huge portfolio of casino games that includes video slots, instant win games, card and table games, bingo and keno, scratch cards, and more. The games are well known for their clear design and engaging features. The company is always striving to innovate and it releases new titles on a very regular basis, normally at least one each month. Furthermore, there is great variety within the portfolio, ensuring that all types of players are catered for.  

Online Slots  

Pariplay has a massive catalogue of online slot machines; there are around 60 different titles. The vast majority of the company’s games are modern video slots and they come in many different forms. There are games with themes such as Ancient Egypt, pirates, bull fighting, fantasy, carnival, Vegas, Ireland, festivals, the sea, nature, animals, and more. Furthermore, the company even has a few branded slots based upon Valiant comic characters such as Bloodshot. One area where the collection is lacking is classic slots, there are not many 3 reel games at all. However, there are slots with classic themes, such as Joker Joker, so those who are looking for fruit machine style games will find plenty that appeals.  

Pariplay’s slots have a number of distinctive features. For a start, the attention to detail is evident in every single release. The games feature fantastic graphics and animations that look great on all screens, big or small. They also have particularly user-friendly controls and an uncluttered appearance, which makes them a joy to play. In terms of gameplay, the slots usually offer a huge range of bonus features. These may include standard player favourites, such as free spins, expanding wilds, multipliers and so on. However, many of the slots also offer bonus features that build upon the themes and enhance player engagement. As a result, the games are hugely enjoyable to play and it is one of the reasons that they have become true player favourites.  

Roulette Games 

Pariplay has developed one Roulette game, European Roulette Deluxe. The name tells players all that they need to know. It is a beautifully designed roulette game with stunning graphics that truly brings the wheel to live on the screen. However, advanced players may find it a bit frustrating, as there is no racetrack betting area, no shortcuts to place neighbour bets, and no ability to save bets. That said, anyone happy with just the standard betting area will find it a true pleasure to play.  

Other Casino Games 

Pariplay have many more games in their portfolio, most of which are designed for casual gamers who want relaxing fun and the chance of big wins. For instance, those who enjoy number games will find a few different bingo and keno titles. There is the football themed World Cup Keno, which offers bonuses in the form of a multiplier wheel, there is also a more traditional Lucky Keno game, which also offers multiplier bonuses. Bingo players will find Rio Bingo a true joy to play; it is a multi-card game that offers random bonus prizes.  

Those who enjoy scratch cards will also find plenty to keep them occupied. There is a great collection with wide ranging themes such as Fish & Chips, Cops & Robbers, Luxor, Fruit Basket, Zodiac Fortune, and more. These games are simple, but they offer some huge prizes and maintain Pariplay’s high standards of design. 

The final category of games is Instant Win. These are very simple arcade games that have entertaining themes such as Santa’s Workshop. The games contain enjoyable animations and players will find them very easy to learn. For instance, in the aforementioned Santa’s Workshop, players simply choose from three presents to try to find a prize.  

In short, the Pariplay portfolio of games is hugely diverse, very well designed, and contains a number of excellent games. Thanks to this, all players are sure to love getting to know it.  

Supported Platforms 

Pariplay is a thoroughly modern developer that understands how important it is that its games can be played on as many platforms as possible. As such, it has ensured that its games can be enjoyed on desktop computers, smartphones, tablet devices, and land-based gaming cabinets. The games are designed using HTML5 to ensure this cross-platform compatibility, and players at home will not need to install any software in order to play. On both desktop and mobile, the games can be loaded directly in web browsers and provide exactly the same experience. This means that whether players are using Windows, Mac, iOS, or Android, they can enjoy Pariplay’s entire catalogue of games with ease.  

Fairness and Safety 

There is absolutely no doubts surrounding the fairness and safety of Pariplay’s games. As detailed above, the company hold licenses from a vast number of gambling regulators, including those considered the strictest in the world. This means that all of its games have been subject to rigorous testing to ensure that they are truly random and fair. Furthermore, the company also holds certificates from independent testing labs, adding further evidence of the games’ fairness. As such, players can enjoy all that Pariplay has to offer with complete peace of mind.  

Frequently Asked Questions
What is Pariplay’s most popular game?

Pariplay have numerous games that are hugely popular with players. One of the developer’s most popular slots is Treasure Temple. It is a 5 reel slot with 243 ways to win and an explorer theme. The slot is absolutely packed with features that help to make it so popular. For instance, it offers tumbling reels with an increasing payout multiplier, a free spins round, and a jackpot wheel game that offers four progressive jackpots. Other popular Pariplay slots include Dragons of the North and Epic Riches.

How do Pariplay slots’ RTPs compare to those of other developers?

As with all developers, Pariplay’s titles have a huge range of RTPs. One of the highest is Asteroids slot, which has an RTP of 97%, far above the industry average. At the other end of the spectrum are games such as Showtime Reels and Outta Space, which have RTPs of around 89%. As with all respectable developers, Pariplay publishes all of its RTPs, so you will have no problem looking them up. You can also find details of whether the games are high or low volatility.

Can I try Pariplay games for free?

Definitely! Many casinos will allow you to try the games in demo mode before you bet your own money on them. However, even if you are playing at a casino that does not offer demo play, this is still very easy to do. All of the games are available to play on the Pariplay website, so you can easily discover which you enjoy and then return to your casino of choice to play for real money.

Is it hard to find Pariplay games?

Absolutely not. Pariplay has become a hugely popular developer in recent years and its games are available at hundreds of casinos, including many of the best known. You should have absolutely no problems finding a casino offering the entire catalogue of Pariplay slots.

Up to £200 bonus over first three deposits
Top 5 Casino Reviews
UP TO $1500 IN BONUSES
Visit Site
Read Review
888 is a truly leader in the gambling industry with over two decade of experience. At the casino, members can enjoy over a thousand quality games, together with regular bonuses, easy banking, and more. Read on to learn more.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review