موقع الكازينو
اقتراح
سمات
الاتصال
المراجعات

اقتحمت ألعاب الديلر الحي في السنوات الأخيرة عالم كازينوهات الإنترنت. فهي تمنح اللاعبين فرصة الاستمتاع باللعب الواقعي دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم. يدير الألعاب ديلر ومديرو طاولات محترفون ويتم بث الألعاب مباشرة بجودة عالية للاعبين في جميع أنحاء العالم.

 توفر معظم الكازينوهات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب. ومن المعتاد العثور على جميع الألعاب الأساسية في الكازينوهات مثل: البلاك جاك والروليت والباكارا والبوكر. علاوة على ذلك، أصبح كبار المزودين يتوسعون بشكل كبير ويقدمون مجموعة كبيرة من الألعاب. إذا كنت جديدًا على ألعاب الديلر الحي، فستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي قد تحتاجها.

Evolution Gaming

تأسست شركة Evolution Gaming في عام 2006، وكان هدفها الأول والمباشر هو إحداث ثورة في سوق الديلر الحي والسيطرة عليه. واليوم، تدير الشركة تسعة أستوديوهات للديلر الحي في جميع أنحاء العالم في دول مثل: لاتفيا ومالطا وجورجيا ورومانيا وكندا وأمريكا وبلجيكا. حيث أن لديهم ديلر يتحدثون بلغات متعددة، ويديرون أكاديمية لتدريب الديلر، ولديهم أستوديوهات لتطوير الألعاب الجديدة، ويقدمون للمشغلين خيار الطاولات الحصرية ذات العلامات التجارية. كما تبث الشركة أيضًا ألعابًا من عدد من أفضل الكازينوهات الفعلية في العالم مثل: Casino de Spa.

أصبحت شركة Evolution Gaming في الآونة الأخيرة أول مزود حي يقدم Live Craps. كما أنها توفر لعبة الروليت المباشرة والبلاك جاك المباشر والباكارا المباشرة ولعبة سيك بو المباشرة ولعبة لايف دراجون تايجر المباشرة ولعبة البوكر المباشرة وعدد من عروض الألعاب. يمكن العثور على الألعاب في عدد كبير من الكازينوهات الرائدة، مثل: 888, Regent Play وmr.play وPlay Club.

 لدى شركة Evolution Gaming أكثر من 2740 موظفًا يعملون بدوام كامل ولديها ما يقرب من 800 موظف يعملون بدوام جزئي. كما أن الشركة حاصلة على تراخيص من عدة هيئات محترمة للمقامرة مثل: UK Gambling Commission (لجنة المقامرة في المملكة المتحدة) وMalta Gaming Authority (والهيئة المعنية بألعاب القمار في مالطا) وAlderney Gambling Control Commission (لجنة مراقبة ألعاب القمار في ألديرني)، وهذا يتيح لها توفير ألعابها في عدة أماكن ودول. علاوة على ذلك، فقد فازت الشركة بعدد كبير على المنتجات التي تقدمها. ففي عام 2019 فقط، فازت الشركة بجائزة أفضل مزود خدمة في السنة في حفل جوائز American Gambling Awards في نيوجيرسي، وأفضل مزود محتوى للكازينوهات في السنة في حفل جوائز EGR North America Awards، وأفضل مزود محتوى لكازينوهات الإنترنت في السنة في حفل جوائز Global Gaming Awards London، وأفضل مزود محتوى للكازينوهات في السنة في حفل جوائز EGR Nordics Awards. في الواقع، فازت الشركة بجائزة أفضل مزود محتوى للكازينوهات الحية في السنة في حفل جوائز EGR B2B عدد 11 مرة على التوالي.

Playtech

تعد شركة Playtech إحدى الشركات الرائدة في صناعة ألعاب القمار على الإنترنت. تأسست في عام 1999، ومنذ ذلك الحين قدمت للصناعة ابتكارات لا حصر لها، حيث تمكنت من تكوين مجموعة ضخمة من الألعاب، ويمكن معرفة تأثيرها في السوق من خلال رؤية المحتوى الذي تقدمه في كل مكان في السوق. هناك بعض الجدل حول ما إذا كان كازينو Playtech المباشر يعد أفضل من كازينو Evolutions المباشر، لكن الحقيقة تقول إن هذه المقارنة غير مهمة، لأنه يوفر للاعبين تجربة رائعة.

 تعد شركة Playtech في الواقع أكبر مزود لألعاب الديلر الحي في أوروبا وآسيا. فهي تدير عددًا من أستوديوهات الديلر الحي في دول مثل: رومانيا ولاتفيا. تبلغ مساحة أستوديو Riga المثير للإعجاب أكثر من 8,500 متر مربع، أي أنه الأكبر في العالم. كما أن الأستوديو مليء بالميزات التي تساعد Playtech على تقديم تجربة لعب رائعة للاعبين. حيث أن لديها أكثر من 500 ديلر ومدرسة للتدريب، ولديها ديلر يتحدثون الإنجليزية والإيطالية والإسبانية وغيرها من اللغات. يضم الأستوديو أيضًا أكبر شاشة حائطية في المجال. فهي شاشة LED منحنية يبلغ عرضها 25 مترًا تمنح المشغلين فرصة التحكم الكامل في العناصر المرئية وسهولة تغيير بيئة الكازينو.

 توفر Playtech مجموعة رائعة للغاية من ألعاب الديلر الحي. فهي توفر إصدارات مختلفة من الألعاب مثل: البلاك جاك المباشر والروليت المباشرة والباكارا المباشرة والبوكر المباشر وسيك بو المباشر ودراجون تايجر المباشر وعروض الألعاب. وبفضل هذا، اعتمدت العديد من كازينوهات الإنترنت الرائدة مثل: Casino Las Vegas على Playtech كمزود لألعاب الديلر الحي.

 تعمل الشركة دائمًا على تحسين محتواها وتقوم بإصدار ألعاب وبيئات جديدة بشكل دوري. كما أنها تركز على أن تكون الألعاب متوافقة تمامًا مع الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى أهمية حصول اللاعبين على تجربة جيدة بنفس القدر سواء لعبوا على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وعلاوة على ذلك، وبفضل التراخيص التي حصلت عليها من بعض الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم، مثل:  United Kingdom Gambling Commission (لجنة المقامرة في المملكة المتحدة) وMalta Gaming Authority (والهيئة المعنية بألعاب القمار في مالطا) وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز على مر السنين، مثل جائزة أفضل مزود لمنصات الكازينو في السنة من حفل جوائز EGR Nordic Awards 2020.

Pragmatic Play

Pragmatic Play هي إحدى الشركات المعروفة في تطوير الألعاب، مع أنها جديدة على ألعاب الديلر الحي. تأسست الشركة في عام 2015، وركزت في بداياتها على تطوير ألعاب السلوتس ذات الجودة العالية على الإنترنت. ومع ذلك، ففي عام 2019، أطلقت الشركة أستوديو الديلر الحي الخاص بها، وحصلت على شهرة فورية لجودة المحتوى الذي تقدمه. 

يقع الأستوديو في بوخارست، ويتسع لـ 43 طاولة. توظف الشركة ديلر حاصلين على تدريب عالٍ، كما أنها تبث الفيديو بدقة 4K. سيجد اللاعبون في كازينو الديلر الحي لدى Pragmatic Play ألعاب مثل: الروليت المباشر والباكارا المباشرة والبلاك جاك المباشر والسيك بو المباشر وعروض الألعاب. كما أنهم قادرون على تزويد المشغلين بطاولات تحمل علامتهم التجارية.

 لدى الشركة تراخيص من العديد من الهيئات المعنية بالرقابة على ألعاب القمار، مثل: Malta Gaming Authority (والهيئة المعنية بألعاب القمار في مالطا) وGibraltar Gambling Commissioner (هيئة الرقابة على ألعاب القمار في جبل طارق). كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز، مثل: أفضل لعبة سلوتس لعام 2018 في حفل جوائز Malta Gaming Awards، وجائزة الشركة الصاعدة في البرمجيات في حفل EGR B2B Awards 2017، وجائزة الابتكار في لعبة السلوتس في حفل EGR B2B Awards 2018، وغيرها الكثير.

المزيد من المزودين

يوجد العديد من المزودين لألعاب الديلر الحي، على الرغم من أن المزودين أعلاه هم الأكثر شهرة. تشمل أسماء المشغلين الآخرين: Ezugi وAuthentic Gaming وOpus Gaming وVisionary iGaming وVivo Gaming وPortomaso Gaming. وكل شركة منها تقدم شيئًا مختلفًا بعض الشيء، على سبيل المثال: بعضها متخصص في ألعاب القمار الآسيوية، ولكن ولا شركة منها تقدم نفس الجودة التي تقدمها شركتي Playtech وEvolution Gaming.

ألعاب الكازينو المباشرة

كما ذكرنا، هناك عدد كبير من ألعاب الديلر الحي، بما في ذلك ألعاب الكازينو الأساسية. وفي حين أن العرض قد يختلف قليلًا اعتمادًا على المزود الذي تختاره، فإن العديد من الأساسيات ستبقى كما هي.

البلاك جاك المباشر

تعتبر البلاك جاك لعبة الورق الأكثر شعبية في العالم، وليس من المستغرب أنها أكثر ألعاب الديلر الحي شهرة. ولدى بعض كبار المزودين عدد كبير من طاولات البلاك جاك. معظمهم يتبع نفس القواعد في اللعب، لكن حدود الرهان قد تختلف ويمكن لجميع اللاعبين العثور على الطاولة التي تناسب ميزانياتهم. علاوة على ذلك، وفي حين أن معظم المشغلين يوفرون طاولات البلاك جاك ذات السبعة مقاعد، إلا أنهم عادة ما يوفرون ميزات خاصة تسمح للاعبين بالمراهنة خلف الجالسين على الطاولة، ولذلك يمكنك الانضمام إلى اللعبة حتى لو كانت الطاولة ممتلئة.

 كما يقدم كبار المزودين عدة أنواع وأنماط للعبة البلاك جاك. على سبيل المثال، تقدم شركة Playtech ألعابًا مثل: Live Quantum Blackjack وAll Bets Blackjack وLive Majority Rules Blackjack، بينما تقدم شركة Evolution Gaming ألعابًا مثل: Free Bet Blackjack وInfinite Blackjack وPower Blackjack. وكل لعبة من هذه الألعاب توفر للاعبين شيئًا مختلفًا بعض الشيء، ومن المؤكد أن عشاق لعبة البلاك جاك سيقضون وقتًا ممتعًا في استكشاف جميع هذه الألعاب.

الروليت المباشر

يحب اللاعبون في الكازينوهات التجمع حول طاولات الروليت، ومشاهدة الكرة تتوقف، وبفضل بث الفيديو عالي الجودة، والكاميرا التي تنقلك إلى قلب الحدث لتشعر بالإثارة نفسها عند لعب الروليت المباشر. توفر معظم الكازينوهات إصدارات مباشرة من الروليت الأوروبي والروليت الفرنسي والروليت الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من الكازينوهات توفر نسخًا من هذه الألعاب التي تغنيك مدير الطاولة ويمكن لعبها على الطاولات الآلية، وهذا الأمر يؤدي إلى تسريع معدل اللعب. وبغض النظر عن نوع اللعبة التي تلعبها، فمن المحتمل أن تجد فيها ميزات مثل: التحليل الإحصائي والقدرة على حفظ الرهانات المفضلة.

 كما أن هناك أيضًا عدة أنواع من الروليت المباشر. توفر Evolution Gaming ألعابًا مثل: Lightning Roulette وDouble Ball Roulette، بينما توفر Playtech عددًا من الألعاب، والعديد منها يقدم ميزات الجوائز الكبرى التراكمية والمكافآت، مثل: Age of the Gods Bonus Roulette وQuantum Roulette. ومع أن كل هذه الألعاب تتبع الروليت الأوروبي إلا أنها تقدم للاعبين شيئًا مختلفًا.

الباكارا المباشرة

لفترة طويلة، كانت لعبة الباكارا لعبة النخبة، وكان لا يلعبها إلا اللاعبين الذين بإمكانهم المراهنة بمبالغ ضخمة. ومع ذلك، ومع ميزة الديلر الحي فقد أصبحت لعبة الباكارا متاحة للجميع، واليوم يمكن العثور على طاولات تقبل المراهنة بمبالغ صغيرة. ومع أنه لا توجد أنواع كثيرة من الباكارا، إلا أن الكازينوهات عادة ما توفر لعبة الباكارا العادية بالإضافة إلى لعبة الباكارا دون عمولة. وعلاوة على ذلك، وبالإضافة إلى توفير خيار حدود الرهان، فإن العديد من الكازينوهات توفر ألعابًا مثل: Speed Baccarat، وهي لعبة مسرعة قليلًا، ولعبة Squeeze Baccarat، وهي عكس ذلك. ستمنح الألعاب عادة اللاعبين القدرة على رؤية مجموعة من بطاقات أداء خارطة الطريق، وسيقدم الكثير منها أيضًا مجموعة مختارة من الرهانات الجانبية مثل: Player/Banker Pair وBig and Small.

البوكر المباشر

أصبحت لعبة البوكر المباشر شائعة للغاية بين اللاعبين الذين يرغبون في تجربة مهاراتهم في ألعاب الورق والاستمتاع في نفس الوقت، مع فرصة الحصول على بعض المكاسب الكبيرة. في لعبة البوكر المباشر سترى اللاعبين يتعاملون مباشرة مع الديلر، بدلًا من تحدي لاعبين آخرين، وهناك أنواع مختلفة من اللعبة.من غير الشائع العثور على ألعاب مثل: Casino Hold’em وThree Card Poker وCaribbean Stud Poker وUltimate Texas Hold’em وTexas Hold’em Bonus Poker.


ففي كل هذه الألعاب، تكون الفكرة العامة هي الفوز على الديلر من خلال تجميع أفضل بوكر، ومع ذلك، هناك اختلافات بالطبع في القواعد. علاوة على ذلك، توفر العديد من الألعاب ميزة الرهانات الجانبية، بينما توفر بعضها الفرصة للاعبين للفوز بالجوائز الكبرى الضخمة.

الألعاب الآسيوية المباشرة

لا يتوفر الكثير من ألعاب الكازينو الآسيوية، ولكن هناك اثنتان شائعتان جدًا. تقدم كل من شركتي Playtech وEvolution Gaming إصدارات تعتمد على الديلر الحي من لعبة سيك بو ولعبة النرد التي يتم لعبها بثلاثة أحجار نرد. وقد أصبحت شائعة بشكل كبير بين اللاعبين، حيث توفر بعض إصدارات اللعبة ميزات إضافية، مثل: مضاعفة الرهان ومنح اللاعبين الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى.

 اللعبة الآسيوية الشائعة الأخرى هي دراجون تايجر. وهي لعبة مشابهة كثيرًا للعبة الباكارا، لكن قواعدها أبسط. لا توجد العديد من أشكال اللعبة المتغيرة، لكن بعض الكازينوهات توفر رهانًا جانبيًا واحدًا أو اثنين، مثل: Big/Small أو Odd/Even، وهذه الخيارات توفر الفرصة للفوز بجوائز ضخمة.

عروض الألعاب المباشرة

 عروض الألعاب هي فئة جديدة نسبيًا في ألعاب الديلر الحي، لكنها حققت نجاحًا هائلاً. تتمثل الفكرة من عروض الألعاب المباشرة في منح اللاعبين الذين لا يلعبون ألعاب الورق التقليدية في الكازينوهات وألعاب الطاولة الفرصة للاستمتاع بتجربة الديلر الحي. تأتي عروض الألعاب في عدة أشكال مختلفة، ولكنها دائمًا ما تكون سهلة التعلم.

 توفر Playtech عددًا من عروض الألعاب، مثل: لعبة Spin a Win، والتي تعتمد على عجلة الحظ، ولعبة Deal or No Deal The Big Draw، والتي تعد في الأساس لعبة بنجو مباشرة، ولعبة Adventures Beyond Wonderland، والتي تستند في الأساس على عجلة الحظ، وهي مليئة بالألعاب التي تقدم المكافآت.

 لدى Evolution Gaming أيضًا العديد من هذه الألعاب. فهي توفر ألعاب مثل: لعبة Dream Catcher، وهي لعبة عجلة الحظ، ولعبة Monopoly Live، وهي لعبة طاولة، ولعبة Deal or No Deal Live، وهي لعبة تستند إلى البرنامج التلفزيوني الشهير، ولعبة Mega Ball، وهي لعبة تشبه اليانصيب.

من المفترض أن يستمتع كل لاعب بالألعاب التي توفرها ألعاب الديلر الحي، خصوصًا إذا لم تكن تستهويه ألعاب الورق أو الألعاب الأخرى مثل: الروليت، وأن يقضي بعض الوقت بالتأكيد في استكشاف مجموعة الألعاب المتنوعة في الكازينو.

السلوتس المباشر

لعبة السلوتس المباشر ليست باللعة الشائعة جدًا، لكنها توفر للاعبي السلوتس تجربة اجتماعية. يدير اللعبة مضيف يتحدث إلى اللاعبين بينما تدور البكرات تلقائيًا في الخلفية، ويمكن أيضًا للاعبين التحدث مع بعضهم البعض في غرفة الدردشة المباشرة. لا تتوفر العديد من ألعاب السلوتس المباشر، إلا أن شركة Playtech لديها عدد قليل منها، مثل: لعبة Live God of Storms Slots ولعبة Live Buffalo Blitz Slots.

 

الأسئلة المتداولة
ما هي المتطلبات التقنية للعب في ألعاب الكازينو التي يديرها الديلر الحي؟

لحسن الحظ، من أجل اللعب في كازينو يديره ديلر حي، فإنك لا تحتاج إلى أي معدات خاصة، حيث أن معظم أجهزة الكمبيوتر المنزلية الحديثة قادرة على التعامل مع هذه الخاصية بشكل جيد. لكن من المستحسن عمومًا أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت على الأقل، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز أو أعلى. وفيما يتعلق بالبرامج، فإن أي متصفح حديث مثل: Chrome أو Microsoft Edge أو Firefox أو Safari سيعمل بشكل يجد. الشيء الوحيد الذي تحتاجه حقًا هو اتصال سريع بالإنترنت.

هل الكازينوهات التي يديرها الديلر الحي مكلفة؟

لا، أبدًا. بغض النظر عن نوع اللعبة التي تريد لعبها، فمن المحتمل جدًا أن تجد طاولات تتناسب مع ميزانيتك. وسيجد أصحاب الميزانيات الصغيرة طاولات تقبل رهانات صغيرة بقيمة €/£/$1 أو حتى أقل، بينما سيجد اللاعبون أصحاب الميزانيات المرتفعة في كثير من الأحيان طاولات حيث يمكنهم المراهنة بمبالغ تصل إلى €/£/$20K أو أكثر. إذا كنت تبحث عن حدود رهان مخفضة، فربما تحقق نجاحًا أكبر في الكازينوهات التي يدعمها أكبر المزودين، مثل: Evolution أو Playtech، وذلك لأنها توفر بالتأكيد حدودًا أدنى وتسمح بالرهانات المخفضة للغاية.

هل تعد الألعاب التي يديرها الديلر الحي تجربة اجتماعية؟

اللعب على طاولة يديرها ديلر حي يمكن أن يكون تجربة اجتماعية. أما كنت تريد البقاء صامتًا والتركيز على اللعبة، فيمكنك عدم استخدام خاصية الدردشة المباشرة، ويمكنك أيضًا كتم صوت الديلر حتى لا يشتتك صوته. ومن ناحية أخرى، يمكنك الدردشة مع زملائك اللاعبين والديلر إذا رغبت في ذلك. أما بالنسبة للذين يرغبون في الانغماس بالكامل في التجربة الاجتماعية، سيجدون غالبًا طاولات خاصة توفر هذه الميزة، مثل: Blackjack Party في الكازينوهات التي تقدم محتوى Evolution Gaming.

هل يمكنني اللعب في كازينو يديره ديلر حي في الوضع التجريبي؟

للأسف، هذه الإمكانية غير متاحة بكثرة. فالألعاب التي يديرها الديلر الحي مكلفة للغاية بالنسبة للكازينوهات، وهي لا توفر عادة إمكانية اللعب المجاني على الطاولات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اللعبة قبل اللعب، فغالبًا ما ستتمكن من العثور على مقاطع فيديو على الإنترنت، ومن الممكن أيضًا فتح اللعبة ومشاهدتها لفترة من الوقت (مع ملاحظة أنه سيتم قطع اتصالك إذا لوحظ عدم نشاطك لفترة طويلة).

هل يمكنني التأكد من أن الألعاب التي يديرها الديلر الحي لا يتم الغش فيها؟

بالطبع! طالما أنك تلعب في كازينو حاصل على ترخيص من جهة مرموقة لمراقبة ألعاب القمار، فإنه يمكنك أن تثق بالتأكيد في عدالة ونزاهة الألعاب. حيث أن الكازينو قبل الحصول على الترخيص، سيخضع لفحوصات للتأكد من معداته المستخدمة، مثل: ألعاب الورق أو الروليت أو النرد، والتأكد من نزاهتها وعدالتها. ومع ذلك، وكما هو الحال دائمًا، يجب عليك التأكد من أنك تلعب في كازينو مرخص بشكل صحيح، وإلا فلن تكون هناك ضمانات على أي شيء.

مكافأة تصل إلى ٢٠٠ جنيه إسترليني على أول ثلاث إيداعات

Casino Site
Offer
Features
Contact
Reviews
Best Value
Rate it! (2,500)
Excellent Loyalty Scheme
Enormous Game Library
Highly Respected Licenses
Read Review
Rate it! (1,345)
Hugely Generous Bonuses
Over 1000 Exciting Games
More Than 20 Years Online
Read Review
Best Value
Rate it! (1,500)
Decades Of Experience
Astounding Range Of Games
24/7 Live Chat Support
Read Review
Rate it! (800)
Massive Library Of Games
Fair Wagering Requirements
Regular Player Rewards
Read Review

Most live dealer casinos offer a huge variety of games. It is usual to find all of the casino staples, such as blackjack, roulette, baccarat, and casino poker. Furthermore, today, the top providers are significantly branching out and offering a huge selection of games. If you are new to live dealer gaming, then on this page you will find all the information you could possibly need to get started. 

Live Casino Providers 

Today, there are two providers that dominate the live casino market, Playtech and Evolution Gaming. Both offer players extremely high quality experiences with a very similar section of games, and you are sure to have a great time playing at either of their tables. However, there are numerous smaller providers that also offer players an excellent experience.  

Evolution Gaming 

Evolution Gaming was founded in 2006 with the direct aim of dominating and revolutionising live dealer gaming. Today, they operate nine live dealer studios across the world in countries such as Latvia, Malta, Georgia, Romania, Canada, America, and Belgium. They have dealers capable of speaking multiple languages, they run an academy where they train dealers, they have development studios where they work on new games, and they offer operators the option of exclusive branded tables. The company also broadcasts games from a number of the world’s top land casinos such as the Casino de Spa. 

Recently, Evolution Gaming became the first live dealer provider to offer Live Craps. They also offer Live Roulette, Live Blackjack, Live Baccarat, Live Sic Bo, Live Dragon Tiger, Live Poker and a number of gameshows. The games can be found at a huge number of leading casinos, such as 888, Regent Play, mr.play and Play Club.  

Evolution Gaming employs more than 2740 full time employees and have approximately a further 800 on a part time basis. The company holds licenses from many respected gambling authorities including the UK Gambling Commission, the Malta Gaming Authority and the Alderney Gambling Control Commission, and this allows them to offer their games in numerous jurisdictions. Furthermore, they have won a huge number of awards for their product. In 2019 alone, the company won Service Provider of the Year at the American Gambling Awards in New Jersey, Casino Supplier of the Year at the EGR North America Awards, Online Casino Supplier of the Year at the Global Gaming Awards London, and Casino Content Supplier of the Year at the EGR Nordics Awards. In fact, it has won the Live Casino Supplier of the Year award at the EGR B2B awards an amazing 11 times in a row. 

Playtech 

Playtech is a true leader of the entire online gambling industry. It was founded in 1999 and since then, it has been behind countless innovations, it has built a huge catalogue of games, and its influence can be found in every area of the industry. There is some debate over whether Playtech’s live casino is better than Evolutions’ but the truth is that it doesn’t matter, it offers players a superb experience.  

Playtech is actually the largest live dealer gaming supplier in Europe and Asia. They operate a number of live dealer studios, such as in Romania and Latvia. The Riga studio is particularly impressive and occupies more than 8,500 square metres, which means that it is the biggest in the world. The studio is packed with features that help Playtech deliver players a fantastic gaming experience. It is home to more than 500 dealers and a training school, and there are dealers who speak English, Italian, Spanish, and more languages. The studio also boasts the industry’s largest video wall. It is 25m wide LED curved wall that gives operators the chance to take complete control of visuals and easily change the casino environment.  

Playtech offer a highly impressive selection of live dealer games. They offer various versions of games such as Live Blackjack, Live Roulette, Live Baccarat, Live Poker, Live Sic Bo, Live Dragon Tiger, and gameshows. Thanks to this, many leading online casinos, such as Casino Las Vegas, have adopted Playtech as their live dealer provider.  

The company is always working to improve and it releases new games and environments on a very regular basis. It has ensured that the games are fully mobile compatible, and players can be sure of having an equally good experience whether playing on mobile or desktop devices. Furthermore, thanks to licenses from some of the strictest authorities in the world, such as the United Kingdom Gambling Commission and the Mata Gaming Authority, players in numerous regulated markets are able to enjoy the games. The company has won numerous awards over the years, such as Casino Platform Provider of the Year at the EGR Nordic Awards 2020.  

Pragmatic Play 

Pragmatic Play is a well-known casino game developer, but a newcomer to live dealer gaming. The company was founded in 2015 and spent most of its early years focusing on developing extremely high quality online slots. However, in 2019, it launched its own live dealer studio, and it has instantly been recognised for its excellent quality.   

The studio is based in Bucharest and it has space for 43 gaming tables. They employ highly trained dealers and the video streams are reliable in 4K. Players at Pragmatic Play’s live dealer casino will find Live Roulette, Live Baccarat, Live Blackjack, Live Sic Bo, and gameshows. They are also able to provide operators with branded tables.  

The company holds licenses from many gambling authorities including the UK Gambling Commission, the Malta Gaming Authority, and the Gibraltar Gambling Commissioner. It has also won many awards over the years, such as the Best Slot Game 2018 at the Malta Gaming Awards, the Software Rising Star at the EGR B2B Awards 2017, Innovation in Slot Provision at the EGR B2B Awards 2018, and many more.  

Many More Providers 

There are many more live dealer providers, although the ones above are probably the most popular. Other operators include Ezugi, Authentic Gaming, Opus Gaming, Visionary iGaming, Vivo Gaming, and Portomaso Gaming. Each offers something a little different, for instance, some may specialise in Asian gaming, but none are close to matching the service provided by Playtech and Evolution Gaming. 

Live Casino Games 

As mentioned, there are a huge number of live dealer games available, including all of the casino staples. While the exact offering will vary slightly depending on which provider you choose, many of the basics will remain the same. 

Live Blackjack 

Blackjack is the most popular casino card game in the world and unsurprisingly, the most popular live dealer game. The major providers will have a huge number of Blackjack tables available. Most will follow the same set of rules, but they will have wide-ranging betting limits so that all players can find a table suitable for their budget. Furthermore, while most operators provide standard 7-seat Blackjack tables, they usually offer special features that allow players to bet behind those already seated at the table, so it is possible to join in the action even when the table is full.  

The larger providers also offer a number of Blackjack variants. For example, Playtech offers games such as Live Quantum Blackjack, All Bets Blackjack and Live Majority Rules Blackjack, while Evolution Gaming offers games such as Free Bet Blackjack, Infinite Blackjack and Power Blackjack. Each of these games brings players something a little different, and Blackjack enthusiasts are sure to have a great time exploring them all.  

Live Roulette 

Players in casinos love gathering around the Roulette tables and watching the ball come to a stop, and thanks to high definition video streams and immersive camera work, this is just as exciting when playing Live Roulette. Most casinos will offer live versions of European Roulette, French Roulette and American Roulette. Furthermore, many will offer versions of these games that dispense with the croupier and are played with automated tables, which speeds up the rate of play. No matter which provider’s game you are playing, it is likely to offer features such as statistical analysis and the ability to save favourite bets.  

There are also a number of Live Roulette variants on offer. Evolution Gaming has titles such as Lightning Roulette and Double Ball Roulette, while Playtech offer a number of games, many with progressive jackpots and bonus features, such as Age of the Gods Bonus Roulette and Quantum Roulette. These are all based upon standard European Roulette, but bring players something a little bit different.  

Live Baccarat 

For a long time, Baccarat was considered a game for the gambling elite, players who would come and bet vast sums of money on each hand. However, live dealer gaming has truly opened up Baccarat to everyone, and today it is possible to find tables that accept extremely small bets. There are not many variants of Baccarat to be found, but casinos will usually offer regular Baccarat as well as No Commission Baccarat. Furthermore, in addition to offering a choice of betting limits, many casinos will offer games such as Speed Baccarat, which is a bit faster, and Squeeze Baccarat, which is the opposite, as it features the ritual of the squeeze. The games will usually give players the ability to see a range of roadmap scorecards, and many of them will also offer a selection of side bets such as Player/Banker Pair, and Big and Small.  

Live Casino Poker 

Casino Poker has become very popular with players who wish to practise their card skills while having fun and still give themselves the chance of landing some big payouts. Live Poker games see players take on the dealer directly, rather than challenge other players, and there are many different variants available. It is not uncommon to find games such as Casino Hold’em, Three Card Poker, Caribbean Stud Poker, Ultimate Texas Hold’em, and Texas Hold’em Bonus Poker. In all of these games, the general idea is to beat the dealer by building a better poker hand; however, there are of course rule variations. Furthermore, many of the games offer side bets, while some even give players the chance to win huge progressive jackpots.  

Live Asian Games 

There are not many live Asian casino games on offer, but two are very common. Both Playtech and Evolution Gaming offer live dealer versions of Sic Bo, the dice game that is played with three dice. It has become hugely popular with players, and some of the versions of the game offer bonus features, such as payout multipliers, that give players the chance to win big.  

The other common Asian game is Dragon Tiger. This game is very similar to Baccarat, but the rules are even simpler. There are not many variants around, but at some casinos, it will offer a side bet or two, such as Big/Small or Odd/Even, and these provide the chance of larger payouts.  

Live Gameshows  

Gameshows are a relatively new category of live dealer game, but they have been a massive success. The idea of live gameshows is to give those players who do not play the traditional casino card and table games the chance to enjoy the live dealer experience. The gameshows come in a few different forms, but they are always very simple to learn.  

Playtech have a number of gameshows available, such as Spin a Win, which is based upon a huge fortune wheel, Deal or No Deal The Big Draw, which is essentially a live bingo game, and Adventures Beyond Wonderland, which is also based upon a fortune wheel, and is packed full of bonus games.  

Evolution Gaming also have many such games. They offer Dream Catcher, which is another fortune wheel game, Monopoly Live, which is based upon the board game, Deal or No Deal Live, based upon the television show, and Mega Ball, which is a lottery draw style game. 

Anyone who wants the interaction and immersion offered by live dealer gaming but does not want to play card games or games such as Roulette, should definitely spend some time exploring the gameshow collection at their chosen casino.  

Live Slots 

Live slots are not very common at all, but they are a way of providing slot players with a social experience. The games have a host, who talks to players as the reels spin automatically in the background, while players can also talk to each other in a live chat room. There are not many live slot games available, but Playtech have a few, such as Live God of Storms Slots and Live Buffalo Blitz Slots.  

Frequently Asked Questions
live FAQ 1What are the technical requirements for playing at a live dealer casino?

Thankfully, in order to play at a live dealer casino you do not need any special equipment and the vast majority of modern home computers will cope just fine. It is generally recommended that you have at least 1GB of RAM and a 1.6GHz CPU Dual Core processor or above. In terms of software, any modern browser such as Chrome, Microsoft Edge, Firefox or Safari will be fine. The only thing you really do need is a reliable internet connection.

Are live dealer casinos expensive to play at?

Not at all. No matter what type of game you want to play, you are likely to find tables that fit your budget. Those on small budgets will find tables that accept bets as small as €/£/$1 or lower while high rollers will often find tables where they can bet €/£/$20K or above. If you are looking for low betting limits, then you will perhaps have more success at casinos powered by the larger providers, such as Evolution or Playtech, as they certainly offer very low minimum bets.

Is live dealer gaming a social experience?

Playing at a live dealer table can be as social as you make it. If you want to remain silent and focus on the game, then there is no need to use the live chat functionality, and you can even mute the dealer so that their voice doesn’t distract you. On the other hand, you can choose to chat with your fellow players and the dealers if you so wish. Those who want a truly social experience will often find special tables offering just this, such as Blackjack Party at Evolution Gaming powered casinos.

Can I play at a live dealer casino in demo mode?

Unfortunately, this is very rare. Live dealer games are expensive for casinos to run, so they do not normally offer free play at the tables. However, if you want to find out more about a game before playing, you will often be able to find videos online, and it is also possible to open a game and simply watch for a while (although, after a prolonged period of inactivity, you will be disconnected).

Can I be sure that live dealer games are not rigger?

Definitely! As long as you are playing at a casino with a license from a respected gambling authority, then you can be absolutely certain that the games are fair. To receive a license, the casino will have undergone inspections to ensure that any equipment used, such as cards, roulette wheels or dice, is completely unbiased and therefore fair. However, as always, you should make sure that you are only playing at a properly licensed casino, otherwise there are no such guarantees.

Up to £200 bonus over first three deposits
Top 5 Casino Reviews
100% UP TO £/$/€200
Visit Site
Read Review
Play Club Casino is an exciting and vibrant online casino that is hugely popular with players. There is a massive collection of games on offer, which includes slots, card and table games, live dealer games, and more. The casino also offers regular bonuses, exciting loyalty rewards, easy banking and attentive customer support.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review