موقع الكازينو
اقتراح
سمات
الاتصال
المراجعات

كان هناك وقت كان يتعين فيه على اللاعبين في الكازينوهات على الإنترنت القيام بتنزيل برمجيات خاصة من أجل اللعب. ذلك كان في الأيام التي كانت فيها شبكة الإنترنت بطيئة وتكنولوجيا التصفح غير متقدمة. في تلك الأيام، لم يواجه مستخدمو حواسيب ويندوز أي مشكلة في اللعب، لكن مستخدمو أجهزة ماك عادة ما كانوا يواجهون مصاعب بسبب عدم توافق البرمجيات.

لحسن الحظ، تعتمد جميع الكازينوهات على الإنترنت على المتصفح، ويمكن الاستمتاع بها مباشرة باستخدام متصفحات الإنترنت على أي جهاز تقريبًا. لا يهم فيما إذا كنت تستخدم مايكروسوفت إيدج، كروم، فايرفوكس، سفاري، أو أي متصفح إنترنت عصري آخر، الأغلبية العظمى من الكازينوهات على الإنترنت متاحة لك. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالكازينو، وتسجيل الدخول إلى حسابك، و يمكنك البدء باللعب في جميع الألعاب المعروضة مباشرة من متصفح الإنترنت. لا يزال هناك القليل من الكازينوهات التي توفر برمجيات قابلة للتنزيل، لكنها غير ضرورية ويمكنك العثور على نفس التشكيلة من الألعاب متوافرة عبر الموقع الإلكتروني.

عند الحديث عن الألعاب، تستطيع الكازينوهات اليوم أن تقدم آلاف الألعاب للاعبين. سيكون هناك دائمًا كاتالوج يضم مئات من ماكينات لعب القمار المعروضة، وكذلك ألعاب ورق الكوتشينة وألعاب الطاولة، والألعاب الحيّة مع موزع ورق الكوتشينة، فيديو بوكر، بطاقات الكشط، وغيرها. ستجد أيضًا وفرة من المكافآت، والتي يمكن أن تمنحك دفعة حقيقية في الألعاب. بكلمات أخرى، أولئك الذين يستخدمون حاسوب ويندوز أو ماك لديهم إمكانية وصول لامحدودة لمئات من الكازينوهات على الإنترنت.

 

 

الأسئلة المتداولة
هل هناك أي مزايا للعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية؟

تعتبر هذه المسألة تفضيل شخصي. فبعض الناس يفضل اللعب على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows أو Mac نظرًا لتوفر شاشات أكبر وجودة صوت أفضل، مما يجعل الألعاب أكثر واقعية. ومع ذلك، يفضل البعض الآخر ميزة التنقل التي توفرها الأجهزة المحمولة. في النهاية الأمر عائد لك.

هل يجب علي تنزيل برنامج خاص قبل اللعب؟

ليس بعد الآن. توفر جميع الكازينوهات تقريبًا إمكانية اللعب الفوري من خلال واجهة الويب. هذا يعني أن ستحتاج فقط إلى تسجيل الدخول على موقع الويب ثم اللعب على الفور. إلا أن عدد قليل من الكازينوهات يوفر برامج قابلة للتنزيل، ولكن لا توجد مزايا إضافية في الواقع عند اللعب بهذه الطريقة.

هل يمكنني استخدام نفس الحساب للعب من على أجهزة كمبيوتر متعددة؟

بالطبع. طالما أنك تتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور، فستتمكن من تسجيل الدخول واللعب على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. وهذا سيمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى أي أموال موجودة في حسابك، وإلى ألعابك المفضلةـ وما إلى ذلك.

مكافأة تصل إلى ٢٠٠ جنيه إسترليني على أول ثلاث إيداعات
أفضل 5 مراجعات كازينو
مكافآت تصل إلى ١٥٠٠ دولار
تفضل بزيارة الموقع
قراءة الاستعراض
كازينو 888 هو الرائد حقًا في صناعة القمار بخبرته التي تزيد عن عقدين من الزمن. يمكن للأعضاء في الكازينو الاستمتاع بأكثر من ألف لعبة ذات جودة عالية، إلى جانب المكافآت المنتظمة، سهولة الخدمات المصرفية، والمزيد. أقرأ لتعرف أكثر.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
البلاك جاك
المباشرة
ماكينات القمار على الإنترنت
الروليت
فيديو بوكر
قراءة الاستعراض

There was a time when players at online casinos would have to download special software in order to play. That was in the days when the internet was far slower and web technology was in its infancy. In those days, those using Windows PCs would have no problems playing but those using Macs would often struggle, as the software was not compatible.  

Luckily, today nearly all online casinos are entirely web based and can be enjoyed directly in web browsers from almost any device. It doesn’t matter if you are using Microsoft Edge, Chrome, Firefox, Safari, or any other modern web browser, the vast majority of online casinos will be available to you. All you have to do is visit the casino website, login to your account, and you can start playing all of the games on offer directly in your web browser. There are still a few online casinos that offer downloadable software, but there is no need for it and you will find exactly the same collection of games available via the website.  

Speaking of games, today casinos are able to offer players thousands of titles. There will nearly always be a catalogue of hundreds of slots on offer, as well as card and table games, live dealer games, video poker, scratch cards, and more. You will also find plenty of bonuses as well, which can give your gaming a real boost. In other words, those with a Windows PC or a Mac can have endless fun playing at hundreds of online casinos.  

Frequently Asked Questions
Are there any advantages to playing on a desktop device?

Ultimately, it is a matter of personal preference. Some people will prefer playing on a Windows PC or Mac as they have bigger screens and better sound quality, which can make the games more immersive. However, others may prefer the portability of mobile devices. It really is up to you.

Will I have to download special software before I can play?

Not anymore. Nearly all casinos now offer instant play through a web interface. This means that you just login to the website and you can start playing straightaway. A few casinos will offer downloadable software, but there is really no advantage to playing that way.

Can I use the same account to play from all computers?

Definitely. As long as you remember your username and password, you will be able to login and play on any internet-connected computer. This will give you instant access to any money that is in your account, to any favourite games you may have saved, and so on.

Up to £200 bonus over first three deposits
Top 5 Casino Reviews
UP TO $1500 IN BONUSES
Visit Site
Read Review
888 is a truly leader in the gambling industry with over two decade of experience. At the casino, members can enjoy over a thousand quality games, together with regular bonuses, easy banking, and more. Read on to learn more.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review