حول باي بال

باي بال هو المحفظة الإلكترونية بشعبية كبيرة التي يمكن استخدامها للإيداع والسحب في عدد كبير من الكازينوهات على الانترنت في العديد من البلدان المختلفة. إنها واحدة من أشهر خدمات الدفع الإلكتروني في العالم ولديها تاريخ طويل وفخور من الأمان والموثوقية يمتد إلى حوالي عقدين.  باي بال كان يسمى في الأصل 'كونفينيتي' ، وتعاملت مع برنامج الأمن للأجهزة المحمولة باليد. ومع ذلك ، دخلت عالم المدفوعات عبر الإنترنت في عام 1999 وتم شراؤها من قبل موقع المزاد المعروف يباي في عام 2002. منذ ذلك الحين ، انتقلت الشركة من قوة إلى قوة ، وهي الآن اسم مألوف حقيقي.

وهناك ميزة كبيرة من باي بال هو أنه مجاني تماما لاستخدامها لجعل المدفوعات إلى الكازينوهات على الانترنت, لذلك اللاعبين لن تفقد أي من تمويل لنقل الرسوم. أساسا ، حساب باي بال يعمل تقريبا مثل حساب مصرفي منفصل تماما للاستخدام عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت. يمكنك وضع المال في حساب باي بال الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم, أو التحويل المصرفي, ومن ثم استخدام المال للعب في الكازينوهات على الانترنت. يمكنك حتى ربط بطاقتك أو حسابك المصرفي مباشرة إلى حساب باي بال بحيث يعمل أساسا كجسر بين البنك الذي تتعامل معه والكازينو, وليس هناك حاجة لتخزين الأموال في أي مكان إلى جانب البنوك الخاصة بك.

من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من مشاركة معلوماتك المالية مع موقع واحد فقط ، مما يمنح المعاملات طبقة إضافية من الأمان. وعلاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة للحد من استخدام باي بال لالكازينوهات على الانترنت. تقبل الآلاف من مواقع الويب ذلك كطريقة دفع ، لذلك بمجرد إعداده ، سيكون لديك طريقة سريعة ومريحة للدفع عبر الإنترنت.

مزايا استخدام باي بال  

هناك العديد من الأسباب لنجاح باي بال, ولكن أحد الأسباب الرئيسية هو سهولة استخدامه, وهذا هو أيضا واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام باي بال في الكازينوهات على الانترنت. حساب باي بال من السهل بشكل لا يصدق لإعداد واستخدامه في كازينو واضح ومباشر جدا. يمكن للعملاء إجراء عمليات الإيداع والسحب في ثوان باستخدام باي بال ولن يتم تركهم في انتظار الأموال.  

وعلاوة على ذلك ، وبنفس القدر من الأهمية ، باي بال هو آمن بشكل لا يصدق. تقدم الشركة للعملاء حماية المشتري والحماية من الاحتيال، وتستخدم التقنيات المتقدمة ، مثل التشفير والجدران النارية ، لحماية المعلومات الخاصة. باي بال ليست على استعداد للعمل مع جميع الشركات ، لذلك يمكن للاعبين أن يكون متأكداأنه إذا كان متوفرا في كازينو ، فإن هذا الكازينو هو مؤسسة موثوقة. وعلاوة على ذلك ، وذلك بفضل الحماية التي تقدمها باي بال ، والعملاء هم أكثر من المرجح أن تكون قادرة على المطالبة استرداد إذا تم استخدام حساباتهم عن طريق الاحتيال.  

ميزة رئيسية أخرى من باي بال هو أنه ليست هناك حاجة لتوفير كازينو على شبكة الإنترنت مع المعلومات المالية الشخصية. يمكنك إما إيداع الأموال في حساب باي بال الخاص بك أو ربطه مباشرة إلى حسابك المصرفي بطاقة/حساب. هذا يعني أنه عند تنفيذ معاملة باستخدام باي بال ، لن تحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك إلى موقع ويب آخر. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك استخدام باي بال في الكازينوهات على الانترنت متعددة بكل سهولة.  

الأهم من ذلك ، فإنه لا يكلف أي أموال لإنشاء حساب باي بال وهناكلا توجد رسوم على الودائع والسحب. باي بال لا تهمة بعض الرسوم ، وهذه سوف تعتمد على الطريقة التي يمكنك تمويل المحفظة الإلكترونية الخاصة بك ، إذا كان هناك أي تحويلات العملة المعنية ، وهلم جرا. ومع ذلك ، فإن الرسوم صغيرة جدا.  

قد تقدم بعض الكازينوهات مكافآت خاصة لأولئك الذين يودعون باستخدام باي بال ، وعلى موقع باي بال، يمكنك أيضا العثور على عدد من العروض الخاصة لعملاء باي بال ، بما في ذلك الخصومات في العديد من المتاجر المعروفة. حوافز مثل هذه هي سبب آخر لشعبية باي بال والنجاح.  

بالطبع ، هناك بعض العيوب لاستخدام باي بال ، لكنها ليست خطيرة. كما ذكر ، باي بال لا تهمة بعض الرسوم وهذه يبدو أن تتغير بشكل منتظم جدا، لذلك سيكون لديك للتأكد من أنك البقاء على رأسلهم في جميع الأوقات. وعلاوة على ذلك ، فإنه ليس من القانوني استخدام باي بال في الكازينوهات على الانترنت في كل ولاية قضائية ، مما يعني أنك لن تكون دائما قادرة على العثور على كازينو باي بال من شأنها أن تقبل لك كلاعب. ومع ذلك ، إذا كنت في ولاية قضائية حيث باي بال هو ممكن ، مثل المملكة المتحدة ، بل هو خيار ممتاز لجعل كل من الودائع والسحب.  

كيفية استخدام باي بال في كازينو على شبكة الإنترنت 

وقد تم تصميم باي بال مع سهولة الاستخدام في الاعتبار ، وليس هناك شك في أنه من السهل جدا لجعل كل من الودائع والسحب. ستتغير الخطوات الدقيقة قليلا اعتمادا على الكازينو الذي تلعب فيه ، لكن المبادئ العامة تظل كما هي.  

من أجل تقديم وديعة أو سحب سوف تحتاج أولالإنشاء حساب باي بال. يمكن القيام بذلك عبر الموقع الرسمي. يستغرق وقتا قليلا جدا ، وهناك قدر كبير من المعلومات المتاحة لمساعدتك على إعداد وتمويل الحساب. عندما يكون حساب باي بال الخاص بك جاهزا ، ما عليك سوى زيارة أمين الصندوق الذي اخترته في الكازينو وتحديد باي بال كطريقة دفع. تحتاج إلى إدخال كم كنت ترغب في إيداع وبعد ذلك سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك. بعد تأكيد جميع التفاصيل ، سيتم تنفيذ المعاملة على الفور ووضع الأموال في حساب الكازينو الخاص بك على الفور.  

سحب أرباحك هو مجرد واضحة. من المهم أن تتذكر أنه في العديد من الكازينوهات على الإنترنت ، سيتعين عليك أولا التحقق من هويتك قبل أن تتمكن من القيام بذلكانسحاب. وهذا يعني عادة تقديم نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة ، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة ، ونسخة من فاتورة الكهرباء. سوف تحتاج أيضا للتأكد من أن كنت قد اجتمعت أي متطلبات الرهان مكافأة وأن لديك الأموال المتاحة. ثم ، كل ما عليك القيام به هو زيارة أمين الصندوق كازينو وحدد الانسحاب. إذا كنت قد أودعت مع باي بال فمن المرجح أنه سيتم تحديده تلقائيا كطريقة السحب. كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو إدخال وكم كنت ترغب في سحب وتقديم اسم المستخدم الخاص بك باي بال أو عنوان البريد الإلكتروني. سيبدأ الكازينو بعد ذلك في معالجة طلب السحب الخاص بك ، والذي قد يستغرق يوما أو يومين ، ثم يتم تحويل الأموال إلى باي بال ، والتي تستغرق عادة بضع ساعات فقط.  

مساعدةمع باي بال 

باي بال لديها فريق دعم العملاء الممتازة التي يمكنك اللجوء إليها إذا واجهت أي صعوبات. هناك مركز مساعدة واسعة النطاق على موقع باي بال التي هي موطن لكمية كبيرة من المعلومات وكذلك لوحات الرسائل حيث المستخدمين الآخرين الرد على الأسئلة الشائعة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة أو الهاتف ، وهناك أرقام محلية لبلدان مختلفة. يمكنك أيضا الاتصال بدعم العملاء الكازينو إذا كنت لا تعتقد أن المشكلة هي مع باي بال, وانهم على يقين من أن تفعل أقصى ما لديهم لمساعدتك.  

الأسئلة المتداولة
هل يمكنني استخدام أي عملة في باي بال عند اتخاذ الودائع والسحب?

باي بال يدعم عدد كبير من العملات ، أكثر من 40 منهم. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن الكازينو الذي تلعب فيه يدعم العملة التي ترغب في استخدامها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك الجنيه الإسترليني في حساب باي بال الخاص بك ولكن الكازينو يقبل اليورو فقط ، ثم الكازينو سوف تحويل المال ولكن قد تفقد بعض بسبب معدلات التحويل والرسوم.

هل هناك أي رسوم لاستخدام باي بال في الكازينوهات على الانترنت?

عموما باي بال هو خال تماما للاستخدام في الكازينوهات على الانترنت مع أي رسوم على الودائع أو السحب. ومع ذلك ، باي بال لا تتقاضى رسوما لبعض الخدمات ، مثل إجراء الدفع بتمويل من حساب مصرفي ، مما يجعل الدفع بتمويل من بطاقة الائتمان ، أو إرسال الأموال إلى بلد مختلف ، وأنه يستحق النظر عن هذه الرسوم المختلفة على موقع باي بال.

هل العديد من الكازينوهات على الانترنت تقبل باي بال?

وهناك عدد متزايد باطراد من الكازينوهات على الانترنت سعيدة للسماح للاعبين استخدام باي بال. العديد من الكازينوهات على الانترنت في المملكة المتحدة تقبل باي بال وعدد متزايد من الكازينوهات على الانترنت الأوروبية تفعل كذلك. ومع ذلك ، هناك بعض البلدان التي باي بال ليست عملية قادرة لعب القمار المعاملات بسبب القوانين المحلية.

هل يمكنني استخدام باي بال للعب في الكازينوهات المحمول?

إذا كنت تلعب في كازينو مرخص ومنظم بشكل صحيح ، فيجب أن تكون كلتا طريقتي الدفع آمنة بنفس القدر. ومع ذلك ، فإن بعض الناس يفضلون استخدام باي بال لأنه يعني أنها لن تضطر إلى تقديم أي معلومات الدفع مباشرة إلى الكازينو.

هو باي بال خيار أكثر أمانا من استخدام بطاقة الائتمان?

بالتأكيد. باي بال لديه التطبيق المحمول لتجعل من السهل على العملاء لإدارة أموالهم واستخدامه لجعل كل من الودائع والسحب في الكازينوهات على الانترنت المحمول هو واضح جدا.

مكافأة تصل إلى ٢٠٠ جنيه إسترليني على أول ثلاث إيداعات
أفضل 5 مراجعات كازينو
الرهان بـ ١٠ جنيهات إسترلينية واحصل على ٢٠جنيهًا إسترلينيًا
تفضل بزيارة الموقع
قراءة الاستعراض
تواجد William Hill Casino على الإنترنت منذ أكثر من عقدين من الزمن، أما تاريخ الشركة فيعود إلى عام 1934. تتجلى سنوات الخبرة هذه في كل جانب من جوانب الكازينو، بدءًا من مجموعة الألعاب عالية الجودة وصولًا إلى سهولة إدارة الحساب والخدمات البنكية ودعم العملاء. وعلاوة على ذلك، يقدم الكازينو للأعضاء بعض المكافآت الرائعة.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
البلاك جاك
المباشرة
ماكينات القمار على الإنترنت
الروليت
فيديو بوكر
قراءة الاستعراض

Casino Site
Offer
Features
Contact
Reviews
Best Value
Rate it! (1,500)
Decades Of Experience
Astounding Range Of Games
24/7 Live Chat Support
Read Review
Best Value
Rate it! (2,500)
Excellent Loyalty Scheme
Enormous Game Library
Highly Respected Licenses
Read Review

About PayPal

PayPal is a hugely popular e-wallet that can be used for deposits and withdrawals at a huge number of online casinos in many different countries. It is one of the best known electronic payment services in the world and it has a long and proud history of security and reliability stretching back around two decades.  PayPal was originally called ‘Confinity’, and dealt with the security software for hand-held devices. However, it entered the world of online payments in 1999 and it was bought by the well-known auction site eBay in 2002. Since then, the company has gone from strength to strength, and it is now a true household name.

A huge advantage of PayPal is that it is completely free to use to make payments to online casinos, so players will not lose any of their bankroll to transfer fees. Essentially, a PayPal account operates almost like an entirely separate bank account for use when making transactions online. You can place money into your PayPal account using a credit or debit card, or a bank transfer, and then use the money to play at online casinos. You can even link your card or bank account directly to a PayPal account so that it essentially acts as a bridge between your bank and the casino, and there is no need to store funds anywhere besides your banks.

By doing this, you can be sure that your financial information is only shared with one site, giving the transactions an additional layer of security. Furthermore, there is no need to limit your PayPal usage to online casinos. Thousands of websites accept it as a payment method, so once it is setup, you will have a fast and convenient way to pay online.

Advantages of Using PayPal  

There are many reasons for PayPal’s success, but one of the primary reasons is its ease of use, and this is also one of the main advantages to using PayPal at online casinos. A PayPal account is incredibly easy to setup and using it at a casino is very straightforward. Customers can make deposits and withdrawals in seconds using PayPal and will never be left waiting for funds.  

Furthermore, and just as importantly, PayPal is incredibly secure. The company offers customers both Buyer Protection and Fraud Protection, and it makes use of advanced technologies, such as encryption and firewalls, to protect private information. PayPal is not willing to work with all companies, so players can be sure that if it is available at a casino, then that casino is a reliable institution. Furthermore, thanks to the protections offered by PayPal, customers are more than likely to be able to claim a refund if their account has been used fraudulently.  

Another major advantage of PayPal is that there is no need to provide an online casino with personal financial information. You can either deposit funds into your PayPal account or link it directly to your bank card/account. This means that when carrying out a transaction using PayPal, you will not need to provide your card details to another website. It also means that you can use PayPal at multiple online casinos with ease.  

Importantly, it does not cost any money to create a PayPal account and there are no fees for deposits and withdrawals. PayPal does charge some fees, and these will depend on the way in which you fund your e-wallet, if there are any currency conversions involved, and so on. However, the fees are very small.  

Some casinos may even offer special bonuses for those who deposit using PayPal, and on the PayPal website, you can also find a number of special offers for PayPal customers, including discounts at many well-known shops. Incentives like these are yet another reason for PayPal’s popularity and success.  

Of course, there are some disadvantages to using PayPal, but they are not serious. As mentioned, PayPal does charge some fees and these seem to change quite regularly, so you will have to make sure that you stay on top of them at all times. Furthermore, it is not legal to use PayPal at online casinos in every jurisdiction, which means that you will not always be able to find a PayPal casino that will accept you as a player. Nonetheless, if you are in a jurisdiction where PayPal is possible, such as the UK, it is an excellent choice for making both deposits and withdrawals.  

How to Use PayPal at an Online Casino 

PayPal has been designed with ease of use in mind and there is no doubt that it is very straightforward to make both deposits and withdrawals. The exact steps will change slightly depending on the casino you are playing at, but the general principles remain the same.  

In order to make a deposit or a withdrawal you will first need to create a PayPal account. This can be done via the official website. It takes very little time and there is a great deal of information available to help you setup and fund the account. When your PayPal account is ready, simply visit your chosen casino’s cashier and select PayPal as your payment method. You need to enter how much you wish to deposit and you will then be asked to login to your PayPal account. After you have confirmed all of the details, the transaction will be carried out straightaway and the funds placed into your casino account immediately.  

Withdrawing your winnings is just as straightforward. It is important to remember that at many online casinos, you will first have to verify your identity before you are able to make a withdrawal. This will usually mean submitting a copy of a photo ID, such as a passport or driving license, and a copy of a utility bill. You will also need to ensure that you have met any bonus wagering requirements and that you have funds available. Then, all you need to do is visit the casino cashier and select withdrawal. If you have deposited with PayPal then it is likely that it will be selected automatically as your withdrawal method. All you will need to do is enter how much you want to withdraw and provide your PayPal username or email address. The casino will then begin processing your withdrawal request, which can take a day or two, and the money will then transferred to PayPal, which normally takes just a few hours.  

Help with PayPal 

PayPal has an excellent customer support team that you can turn to if you encounter any difficulties. There is an extensive Help Centre on the PayPal website that is home to a large amount of information as well as message boards where other users post answers to common questions. Furthermore, you can contact the customer support team via live chat or telephone, and there are local numbers for different countries. You can also contact the casino’s customer support if you do not think that the problem is with PayPal, and they are sure to do their upmost to help you.  

Frequently Asked Questions
Can I use any currency in PayPal when making deposits and withdrawals?

PayPal supports a huge number of currencies, more than 40 of them. However, you have to ensure that the casino you are playing at supports the currency that you wish to use. For example, if you have GBP in your PayPal account but the casino only accepts EUR, then the casino will convert the money but you may lose some due to conversion rates and fees.

Are there any fees for using PayPal at online casinos?

Generally speaking PayPal is completely free to use at online casinos with no fees for deposits or withdrawals. However, PayPal does charge fees for some services, such as making a payment funded by a bank account, making a payment funded by a credit card, or sending money to a different country, and it is worth looking up these different fees on the PayPal website.

Do many online casinos accept PayPal?

There is a steadily growing number of online casinos happy to let players use PayPal. Many UK online casinos accept PayPal and a growing number of European online casinos do as well. However, there are some countries where PayPal is not able process gambling transactions due to local laws.

Can I use PayPal to play at mobile casinos?

If you are playing at a properly licensed and regulated casino then both payment methods should be equally secure. However, some people will prefer to use PayPal as it means that they will not have to supply any payment information directly to the casino.

Is PayPal a safer option than using a credit card?

Absolutely. PayPal has a mobile app to make it easy for customers to manage their money and using it to make both deposits and withdrawals at mobile online casinos is very straightforward.

BET £10 GET £20
Top 5 Casino Reviews
Up to £200 bonus over first three deposits
Visit Site
Read Review
mr.play Casino is a leading online gambling destination that has attracted a huge amount of players. It offers members a vast library of games that contains everything from slots to live dealer gaming to scratch cards. At the same time, it is an extremely user-friendly casino with fast and secure banking and dedicated customer support.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review