موقع الكازينو
اقتراح
سمات
الاتصال
المراجعات

نبذة عن نيت تيلير

نيت تيلير هي محفظة إلكترونية تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين في كازينوهات الإنترنت. تم إطلاقها عام 1999 بواسطة الشركة البريطانية أوبتِمال بايمنت، وهي الآن من أشهر أنظمة الدفع وأكثرها موثوقية، يستخدمها الناس في أكثر من 200 دولة عبر العالم. يمتد استخدامها إلى ما وراء صناعة القمار، حيث يستخدمها العديد من الناس من أجل التسوق على الإنترنت وتحويل الأموال إلى الأفراد. توفر نيت تيلير اليوم تشكيلة واسعة من الخدمات التي تشمل الدفع على الإنترنت، البطاقات المدفوعة مسبقًا والحوالات الإلكترونية، والتي ساهمت جميعها في جعلها خدمة ذات شعبية كبيرة. تم تكريم نيت تيلير على عملها حيث حصلت على مكافئات "أفضل بطاقة مسبقة الدفع للإنفاق العام"، و"أفضل بطاقة مسبقة دفع مع خصوصية" في حفل توزيع الجوائز Prepaid365 الذي أقيم عام 2014.

أصبحت نيت تيلير اليوم جزءًا من باي سايف، وهي شركة كبرى في مجال الصناعة المالية-التكنولوجية. تم تصميم نيت تيلير بحيث تكون سهلة الاستخدام قدر الإمكان. يمكن فتح حساب مجانًا، ومن السهل جدًا إضافة أو سحب الأموال. بهذه الطريقة، يصبح حساب نيت تيلير كأنه حساب مصرفي يمكن أن يستخدمه الناس في معظم عمليات الدفع التي يقومون بها على الإنترنت. يمكن تمويل الحساب باستخدام بطاقات ائتمانية أو بطاقات مدينة، أو عن طريق الحوالة المالية، وتحويل هذه الأموال إلى حساب الكازينو لا يستغرق سوى بضع ثواني. الميزة الرئيسية لذلك هي أن اللاعب غير مضطر لمشاركة بياناته الشخصية أو المصرفية مباشرة مع موقع الكازينو. يتم الكشف عنها فقط لِنيت تيلير، والتي تتمتع باعتمادات أمنية عالية، وهي بالتالي تساعد في تقليل مخاطر السرقة. إذا أردت معرفة مزيد من المعلومات عن كيفية استخدام نيت تيلير وما الذي يجعلها آمنة، أكمل القراءة.

الإيداع باستخدام نيت تيلير

كل كازينو سيكون لديه عملية مختلفة قليلًا من أجل الإيداع، لكن المبادئ العامة ستبقى نفسها. مع نيت تيلير، ستكون العملية سهلة وسريعة، حيث أنها تستغرق ثوانٍ قليلة بعد الخطوة الأولية، مما يضمن أنك لن تضطر أبدًا لانتظار الأموال لكي تلعب بها.

  1. أولًا، أنت بحاجة لإنشاء حساب نيت تيلير. يتم القيام بذلك مباشرة على موقع نيت تيلير وهو مجاني. أنت بحاجة لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني، اختيار كلمة المرور، واختيار العملة. من الأرجح أن يُطلَب منك تقديم معلومات أخرى، مثل اسمك وعنوانك.
  2. بعد إنشاء حساب نيت تيلير، من الضروري أن تتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني من خلال اتباع الرابط المرسل إليك. يتعين عليك بعد ذلك إضافة الأموال إلى حسابك نيت تيلير، حيث يمكن القيام بذلك باستخدام البطاقات الائتمانية\المدينة، أو الحوالة البنكية، والقليل من الطرق الأخرى. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، ستكون العملية سهلة وسريعة.
  3. قم بزيارة الكازينو واعثر على أمين الصندوق. يتم القيام بذلك عادة من خلال إعدادات الحساب.
  4. اختر نيت تيلير كطريقة الدفع المفضلة لديك وأدخل المبلغ الذي ترغب بإيداعه.
  5. أدخل تفاصل حسابك نيت تيلير، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم انقر على زر التأكيد للتحويل.
  6. سيتم تحويل الأموال بعد ذلك إلى حساب الكازينو الخاص بك، والذي يستغرق عادة ثوانٍ قليلة.
  7. ابدأ باللعب!

 

سحب الأرباح باستخدام نيت تيلير

كما هو الحال مع الإيداع، تتفاوت هذه العملية قليلًا من كازينو لآخر، لكن التعليمات التالية لا تزال تنطبق. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا بأنه في العديد من الكازينوهات ينبغي عليك التحقق من هويتك أولًا قبل القيام بسحب الأموال. سيُطلَب منك عادة تقديم صورة عن وثيقة الهوية الشخصية تحمل صورتك وإثبات لعنوان السكن، مثل فاتورة منافع. في الغالبية العظمى من الكازينوهات، تكون تلك العملية سريعة وآلية بالكامل وتستغرق دقائق قليلة فقط. علاوة على ذلك، ينبغي عليك أيضًا التأكد بأنت استوفيت جميع متطلبات رهان المكافآت.

  1. انتقل إلى كاونتر الدفع، تأكد من توافر الأموال لديك لسحبها، وبأنك تلبي جميع المتطلبات الضرورية (مثل التحقق من الهوية).
  2. في معظم الكازينوهات، سيتم تحديد الطريقة التي استخدمتها للإيداع لتكون طريقة السحب الافتراضية. إذا لم تكن نيت تيلير محددة كخيار افتراضي، عندها ما عليك سوى اختيارها من الطرق المتوافرة.
  3. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه. تأكد بأنه أعلى من الحد الأدنى لمبلغ السحب وأقل من الحد الأقصى. قد تتفاوت تلك القيم من كازينو لآخر.
  4. أدخل أي معلومات تُطلَب منك، مثل تفاصيل حساب نيت تيلير.
  5. تأكد من فهمك لأوقات معالجة طلبات السحب في الكازينو. تستغرق العديد من الكازينوهات يوم أو يومين من أجل مراجعة طلب السحب قبل البدء بعملية تحويل الأموال. بعد أن يبدأ التحويل، ستتوافر الأموال في حسابك نيت تيلير خلال دقائق قليلة.

 

الأمن والسلامة في نيت تيلير

تتمتع نيت تيلير بسمعة رائعة عندما يتعلق الأمر بالأمن، حيث يمكنك استخدامها وأنت تعلم بأن أموالك وبياناتك الشخصية ستكون آمنة في جميع الأوقات. يتم تشغيل الخدمة بواسطة شركة باي سايف المحدودة للخدمات المالية، والتي تعود ملكيتها بالكامل وتتبع إلى مجموعة شركات باي سايف المحدودة. الشركة حاصلة على ترخيص من هيئة السلوك المالي بموجب أنظمة الأموال الإلكترونية والذي يفوضها بإصدار الأموال الإلكترونية. تم تفويض الشركة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي، مما يعني بأنها قد برهنت بأنها تلبي أعلى معايير الأمن.

من أجل حماية أموال وخصوصية المستخدمين، تستخدم نيت تيلير مجموعة من التدابير الأمنية المادية والإلكترونية. علاوة على ذلك، تستخدم أيضًا عدد من بروتوكولات مكافحة غسيل الأموال. تحتفظ الشركة بأكثر من 100% من الأموال المودعة، والأموال غير المُقاصّة، والأموال العابرة، في حسابات منفصلة ومستقلة لحماية الأموال في جميع الأوقات. نتيجة لذلك، يمكنك الاطمئنان تمامًا إلى أن أموالك وخصوصيتك ستكون محمية بالكامل عند استخدام نيت تيلير في كازينو الإنترنت. 

خدمة دعم العملاء في نيت تيلير

يمكن لمستخدمي نيت تيلير الاطمئنان لأن خدمة العملاء لن تكون أبدًا بعيدة المنال. يحتوي موقع نيت تيلير الإلكتروني على مركز دعم ضخم فيه العديد من المقالات حول مواضيع مثل الحسابات، المدفوعات، والأمن. هنالك أيضًا قسم كبير للأسئلة الشائعة فيه إجابات واضحة ودقيقة على معظم الأسئلة.

أولئك الذين يحتاجون لمزيد من المساعدة يمكنهم بكل سهولة الاتصال بفريق دعم العملاء. يمكن الوصول إليهم عبر الهاتف من الساعة 5صباحًا إلى 5مساءً في أيام العمل، ومن الممكن أيضًا استخدام نموذج في الموقع الإلكتروني. تتمتع الشركة بتواجد قوي على مواقع التواصل الاجتماعي ومن الممكن الوصول إليهم من خلال تويتر وفيسبوك. سيكون من دواعي سرور الفريق المساعدة في جميع الاستفسارات والمخاوف وسيبذلون أفضل ما في وسعهم من أجل الإجابة على الأسئلة بأسرع وقت.

 

الأسئلة المتداولة
في أي دول تتوافر نيت تيلير؟

تتوافر نيت تيلير في عدد كبير من الدول، في أكثر من 200 دولة حول العالم. وبالتالي، على الأرجح أنها ستكون متاحة لك. يمكن العثور على قائمة كاملة من الدول في موقع نيت تيلير الإلكتروني. علاوة على ذلك، لمساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم، تدعم نيت تيلير عدد كبير من العملات بما فيها الدولار الأمريكي، اليورو، الفرنك السويسري، كرونا، زلوتي البولندي، الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الدولار النيوزلندي، كرونا الدنماركية، وكرونا النرويجية.

هل تترتب أي رسوم عند استخدام نيت تيلير؟

بشكل عام، نيت تيلير مجانية تمامًا عند استخدامها في كازينو الإنترنت. من النادر جدًا أن نرى أي كازينو يفرض رسوم على الزبائن عند قيامهم بالإيداع أو السحب باستخدام هذه الخدمة. على أي حال، عادة ما تخصم نيت تيلير بعض الرسوم، مثل إذا كان هناك تحويل مطلوب للعملة، ويمكن العثور على تفاصيل ذلك على موقع نيت تيلير الإلكتروني.

هل هناك أي إيجابيات محددة عند استخدام نيت تيلير؟

نعم! تقوم نيت تيلير بتشغيل خطة مكافآت لكبار الشخصيات، وهي ميزة من النادر أن نجدها في أنظمة الدفع على الإنترنت. سيتمتع أعضاء كبار الشخصيات برسوم أقل، وحدود أعلى للمعاملات المالية، ومدير مخصص، وخدمة دعم لكبار الشخصيات المتاحة على مدار الساعة. علاوة على ذلك، من خلال استخدام نيت تيلير، يمكنك أن تكسب نقاط المكافآت التي يمكن تحويلها لاحقًا إلى أموال نقدية.

هل يمكنني استخدام نيت تيلير في كازينوهات الإنترنت؟

لسوء الحظ، في حين أن نيت تيلير واسعة الانتشار، فإنها ليست عالمية. لن تسمح بعض الكازينوهات باستخدامها بسبب الأنظمة المحلية وعدم توافر الخدمة ذاتها في الدولة. على أي حال، تتوافر الخدمة في الغالبية العظمى من كازينوهات الإنترنت ذات السمعة الحسنة وينبغي ألا تواجهك أي مشكلة في إيجاد أحدها.

هل تفرض نيت تيلير أي حدود على قيمة المبلغ الذي يمكنني إيداعه أو سحبه؟

إذا كان هناك حدود، فإنها لن تكون مفروضة من قبل نيت تيلير. عوضًا عن ذلك، العديد من كازينوهات الانترنت سيكون فيها حد أدنى للإيداع والسحب، عادة حوالي £/$/€10. علاوة على ذلك، قد يكون هناك سقف أعلى شهري للمبلغ الذي يسمح لك بسحبه، لذلك من المهم أن تقرأ سياسة السحب.

مكافأة تصل إلى ٢٠٠ جنيه إسترليني على أول ثلاث إيداعات
أفضل 5 مراجعات كازينو
100٪ ما يصل إلى 200 جنيه إسترليني / دولار أمريكي
تفضل بزيارة الموقع
قراءة الاستعراض
يعتبر Play Club Casino كازينو مثير وحيوي على الإنترنت ويحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. حيث يحتوي على مجموعة ضخمة من الألعاب، والتي تشمل السلوتس وألعاب الورق والطاولة وألعاب الديلر الحي وغيرها الكثير. كما يقدم الكازينو أيضًا مكافآت بشكل دوري ومكافآت ولاء مثيرة وتتميز الخدمات البنكية ودعم العملاء لديه بالسهولة.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
البلاك جاك
المباشرة
ماكينات القمار على الإنترنت
الروليت
فيديو بوكر
قراءة الاستعراض

Casino Site
Offer
Features
Contact
Reviews

About Neteller

Neteller is an e-wallet that is hugely popular with players at online casinos. It was introduced in 1999 by the British company Optimal Payments PLC, and it is now one of best-known and most reliable payment systems, used by people in more than 200 countries across the world. Its usage extends far beyond the gambling industry, with many people utilising Neteller for online shopping and for transferring money to individuals. Today, Neteller offers a large range of services including online payments, prepaid cards and electronic transfers, all of which have helped to make it a hugely popular service. Neteller was recognised for its work with the awards for Best General Spend Prepaid Card and Best Privacy Prepaid Card at the 2014 Prepaid365 Awards.

Today, Neteller is part of Paysafe, which is another major company in the fin-tech industry. Neteller has been designed to be as easy to use as possible. It is free to create an account and adding or withdrawing funds is also very straightforward. This way, a Neteller account almost becomes a bank account that people can use for most of their online payments. Funding the account can be done with credit or debit cards, or with a bank transfer, and transferring this money to a casino account takes a few seconds. The major advantage of this is that players do not have to share their personal or banking information directly with the casino site. It is only revealed to Neteller, which has excellent security credentials, and in that way helps to reduce the risks of theft. If you want more information about how to use Neteller and what makes it so safe, then keep reading.

Making a Deposit with Neteller

Each casino will have a slightly different process for making deposits, but the general principles will remain the same. Using Neteller, it will be a quick and easy process that will take just a few seconds after the initial setup, ensuring that you will never be left waiting for funds to play with.

  1. First, you will need to create a Neteller account. This is done directly on the Neteller website and it is free to do so. You will need to provide your email address, choose a password, and select a currency. You will likely have to provide other information, such as your name and address.
  2. After creating a Neteller account, it is necessary to verify your email address by following a link emailed to you. You will then have to have to add funds to your Neteller account, which can be done with credit/debit cards, via bank transfers, and a few other methods. Regardless of which method you choose, it is a quick and easy process.
  3. Visit your casino and then find the cashier. This is normally done through the account settings.
  4. Choose Neteller as your preferred payment method and enter how much money you wish to deposit.
  5. Provide your Neteller account details, i.e. your username and password, and then click on the button to confirm the transfer.
  6. The money will then be transferred into your casino account, which usually takes just a few seconds.
  7. Start playing!

Withdrawing Winnings Using Neteller

As with depositing, this process will vary slightly from casino to casino, but the following instructions will still apply. You should also keep in mind that at many online casinos, in order to withdraw funds you will first have to verify your identity. Normally, they will ask you to submit a scan of a photo ID and proof of address, such as a utility bill. At the vast majority of casinos, this is a very quick process that is fully automated and takes just a few minutes. Furthermore, you will also have to ensure that you have met all bonus wagering requirements.

  1. Navigate to the casino cashier; ensure that you have funds available to withdraw, and that you have met all necessary requirements (such as identify verification).
  2. At most casinos, the method you used to deposit will be selected as your default withdrawal method. If Neteller is not your default option, then just select it from the methods available.
  3. Enter the amount that you want to withdraw. Be sure that it is more than the minimum amount required and less than the maximum. These values will vary from casino to casino.
  4. Enter any information that you are asked for, such as your Neteller account details.
  5. Make sure that you understand the casino’s withdrawal processing times. Many casinos will take a day or two to process a withdrawal request before beginning the process of transferring money. Once the transfer has begun, it will usually be available in your Neteller account in just a few minutes.

Neteller Safety and Security

Neteller has a fantastic reputation when it comes to security and you can use it knowing that your money and person details will be safe at all times. The company is operated by Paysafe Financial Services Limited, which is a wholly owned subsidiary of Paysafe Group Limited. They have authorisation from the Financial Conduct Authority under the Electronic Money Regulations to issue electronic money. In the UK, the company has been authorised by the Financial Conduct Authority, meaning that it has demonstrated that it meets very high standards of safety.

In order to safeguard its users’ money and privacy, Neteller makes use of a range of physical and electronic security measures. Furthermore, they also make use of a number of anti-money laundering protocols. The company holds more than 100% of on-deposit, un-cleared, and in-transit funds, in independent segregated accounts to protect the money at all times. As a result, you can be absolutely sure that your money and privacy are fully protected when using Neteller at an online casino.

Neteller Customer Support

Those who use Neteller can be sure that customer support is never far away. The Neteller website has a huge support centre with many articles on topics such as accounts, payments, and security. There is also a large FAQ section with clear and concise answers to the most commonly asked questions.

Those who need further help can easily contact the customer support team. They can be reached by telephone from 8am to 5pm on business days, and it is also possible to use a form on the website. The company has a strong social media presence and it is possible to reach them through Twitter and Facebook. The team are happy to help with all queries and concerns and will do their best to answer as quickly as possible.

Frequently Asked Questions
In what countries is Neteller available?

Neteller is available in a huge number of countries, more than 200 across the world. As such, it is more than likely that it will be available to you. A full list of countries can be found at the Neteller website. Furthermore, to help customers around the world, Neteller supports a large number of currencies including USD, Euro, Swiss Franc, Krona, Ruble, Zloty, Sterling, Australian Dollar, Canadian Dollar, New Zealand Dollar, Danish Krona and the Norwegian Krone.

Are there fees for using Neteller?

Generally speaking, Neteller is completely free to use at online casinos. It is very rare to see casinos charging customers for deposits or withdrawals using it. However, occasionally Neteller does charge some fees, such as if currency conversion is required, and full details of these can be found on the Neteller website.

Are there any specific advantages to using Neteller?

Yes! Neteller runs a VIP rewards scheme, which is something very rarely found in online payment systems. VIP members will enjoy lower fees, higher transaction limits, a dedicated manager, and a VIP support service that is available around the clock. Furthermore, by using Neteller you can earn reward points that can later be converted back into cash.

Can I use Neteller at all online casinos?

Unfortunately not, while Neteller is very widespread, it is not universal. Some casinos will not be allowed to offer it due to local regulations and the service itself is not available in every country. However, it is offered at the vast majority of reputable online casinos and you should have no problem finding one.

Does Neteller impose limits on how much I can deposit or withdraw?

If there are limits, then they will not be imposed by Neteller. Rather, many online casinos will have both minimum deposit and withdrawal amounts, usually around £/$/€10. Furthermore, there may be a monthly cap on how much a casino will allow you to withdraw, so it is important to read the withdrawal policy.

Up to £200 bonus over first three deposits
Top 5 Casino Reviews
100% MATCH ON YOUR DEPOSIT + 50 FREE SPINS
Visit Site
Read Review
Casino Las Vegas has a history going back almost two decades. It brings its members a fantastic library of games from the leading developer Playtech, together with some truly generous bonuses. Topping it all off, is fantastic customer service at every level, making the casino a true pleasure to play at.
Android
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review