موقع الكازينو
اقتراح
سمات
الاتصال
المراجعات

كيفية اختيار كازينو جديد على الإنترنت

هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في أي كازينو. أول شيء يجب مراعاته هو التأكد من أن اللعب في الكازينو غير محظور قانونيًا بالنسبة لك. وبعد التأكد من هذه النقطة، ستحتاج إلى مراعاة عدة عوامل مثل الألعاب المعروضة وطرق الدفع المختلفة والمكافآت والعروض الترويجية وغير ذلك. وسوف نستكشف هنا كل هذه العوامل بتعمق أكثر، حتى تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه عند قراءة مراجعاتنا والبحث عن كازينو.

فحص رخصة الكازينو

لن تقوم الكازينوهات بإصدار إعلانات كبيرة توضح فيها التراخيص التي حصلت عليها، لكن هذه النقطة في غاية الأهمية. إذا نزلت إلى أسفل صفحة أي موقع كازينو موثوق به، فستجد معلومات حول التراخيص التي حصل عليها ومن أي جهة. وهناك سببان مهمان للغاية لمعرفة التراخيص التي حصل عليها الكازينو. أولًا، إذا كان الكازينو حاصل على ترخيص من هيئة محترمة تختص بألعاب القمار، فهذا سوف يعني أن الألعاب التي يوفرها عادلة ونزيهة وأنه يحافظ على ويحمي خصوصية اللاعبين وأن أموال اللاعبين في أمان. هناك عدد من الهيئات الممتازة التي تعطي التراخيص، مثل: United Kingdom Gambling Commission (لجنة المقامرة في المملكة المتحدة) وMalta Gaming Authority (والهيئة المعنية بألعاب القمار في مالطا). والسبب الثاني لأهمية معرفة الترخيص الذي حصل عليه الكازينو، هو التأكد من مشروعية اللعب فيه بالنسبة لك. أما إذا لم يكن ذلك مشروعًا، فيمكن للكازينو أن يصادر أرباحك بشكل شرعي، وهو أمر سيكون مخيبًا للآمال بشكل كبير.

 إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بالعدالة أو النزاهة، فيمكنك أيضًا البحث هنا لمعرفة ما إذا كان الكازينو حاصل على شهادات من مؤسسات مثل: eCOGRA وiTech Labs وGaming Labs International وTechnical Systems Testing. هذه المؤسسات عبارة عن مدققين مستقلين لألعاب الكازينو، وفي كثير من الأحيان، يمكن العثور على تقاريرهم على مواقع الكازينو.

مراجعة الألعاب والمطورين

بالطبع، السبب الرئيسي الذي يجعلك تبحث عن كازينو على الإنترنت هو رغبتك في لعب الألعاب. ولذلك، لا فائدة من الانضمام إلى كازينو لا يقدم ألعابًا ممتعة. إذا كنت تهوى ألعاب السلوتس، فيمكنك اليوم بكل سهولة العثور على الكازينوهات التي توفر المئات منها، وربما الآلاف. وبالمثل، لأولئك الذين يفضلون ألعاب الورق والطاولة، لأنهم سيجدون خيارات لا حصل لها من ألعاب البلاك جاك والروليت والباكارا.

الشيء العظيم في كازينوهات الإنترنت الحديثة هو أنها قادرة على توفير ألعاب من مطورين متعددين، مما يعني أن اللاعبين سيجدون خيارات لا حصر لها. وإذا كان هناك مطور معين تستمع بألعابه، فيمكنك التحقق بسهولة لمعرفة ما إذا كانت ألعابه متوفرة في أي كازينو معين. أما إذا كنت لا تفضل شيئًا معينًا، فلا يزال بإمكانك إلقاء نظرة على الألعاب المتاحة وغالبًا ستتاح لك إمكانية تجربتها. حيث يوجد عدد كبير من مطوري ألعاب الكازينو ولكل منهم أسلوبه الخاص. وكقاعدة عامة، يمكن القول إنه كلما زاد عدد المطورين كلما كان ذلك أفضل.

التأكد من سهولة وأمان الخدمات المصرفية

 لا يمكنك بدء اللعب في كازينو على الإنترنت إلا بعد أن تقوم بإيداع الأموال في حسابك، وإذا حالفك الحظ قليلًا، ستربح الكثير من الأموال ويمكنك سحبها لاحقًا. ولذلك، من البديهي أن نقول إن الخدمات البنكية لها أهمية قصوى عند اختيار كازينو على الإنترنت. الخبر السار هو أنك إذا اخترت كازينو حاصل على ترخيص من جهة ذات سمعة حسنة، فيمكنك التأكد تمامًا من أن الخدمات المصرفية ستكون آمنة. وبعد أن وثقت في الخدمات البنكية، ستنتقل إلى اختيار طريقة الدفع الأنسب لك.

توفر الكازينوهات اليوم العديد من طرق الدفع المختلفة، مثل: بطاقة الائتمان/الخصم والمحافظ الإلكترونية والبطاقات مسبقة الدفع والعملات الرقمية، وغير ذلك. كل واحدة من طرق الدفع هذه لها مزاياها وعيوبها، ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول المزايا والعيوب في مكان آخر على موقعنا. الشيء المهم هو التأكد من أن الكازينو يوفر طريقة الدفع التي تناسبك. على سبيل المثال، إذا كنت تسكن في بلد يحظر استخدام بطاقات الائتمان في ألعاب القمار، فأنت بحاجة إلى التأكد من وجود بديل مناسب لك ويمكنك استخدامه بسهولة، مثل: المحافظ الإلكترونية. وستجد في مراجعاتنا التفاصيل الكاملة لطرق الدفع التي يوفرها كل كازينو.

فحص المكافآت

توفر الكازينوهات كل أنواع المكافآت لمحاولة جذب اللاعبين، والكثير من الكازينوهات كرماء للغاية ويستحقون أن تستفيد من كرمهم. توفر كل الكازينوهات تقريبًا مكافآت ترحيبية، مثل: مكافآت على الإيداع ومكافآت لا تخص عمليات الإيداع ولفات مجانية. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن المكافأة مناسبة لك. على سبيل المثال، إذا كانت المكافأة فقط مقابل إيداع لعمليات الإيداع التي تزيد عن €100، فقد لا تكون مناسبة لميزانيتك. علاوة على ذلك، ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه يمكنك تلبية أي متطلبات رهان.

 توفر معظم الكازينوهات أيضًا عددًا من العروض الترويجية المستمرة ومكافآت لأعضاء برنامج الولاء. ينبغي عليك أيضًا إلقاء نظرة عليها لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

الرهان بـ ١٠ جنيهات إسترلينية واحصل على ٢٠جنيهًا إسترلينيًا
أفضل 5 مراجعات كازينو
مكافآت تصل إلى ١٥٠٠ دولار
تفضل بزيارة الموقع
قراءة الاستعراض
كازينو 888 هو الرائد حقًا في صناعة القمار بخبرته التي تزيد عن عقدين من الزمن. يمكن للأعضاء في الكازينو الاستمتاع بأكثر من ألف لعبة ذات جودة عالية، إلى جانب المكافآت المنتظمة، سهولة الخدمات المصرفية، والمزيد. أقرأ لتعرف أكثر.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
البلاك جاك
المباشرة
ماكينات القمار على الإنترنت
الروليت
فيديو بوكر
قراءة الاستعراض
الأسئلة المتداولة
هل مراجعاتكم صادقة حقًا؟

بالطبع! ليس لدينا ما نكسبه من خلال تزويتك بمعلومات خاطئة عن أي من الكازينوهات التي نراجعها. وإذا كنت تعتقد أن مراجعاتنا تبدو إيجابية جدًا، فهذا فقط لأننا لا ننصحك بالكازينوهات التي نعتبرها دون المستوى. أما إذا كنت غير متأكد من معلومة قرأتها في مراجعاتنا، فيمكنك دائمًا التحقق من ذلك من خلالنا أو من خلال الكازينو مباشرة.

هل مراجعاتكم عن الكازينوهات مقدمة فقط للمتحدثين باللغة الإنجليزية؟

بالطبع لا. حتى مع أن كتابة مراجعاتنا تكون باللغة الإنجليزية، إلا أنك ستجد بداخلها تفاصيل حول اللغات المختلفة التي توفرها الكازينوهات والألعاب التي توفرها، بالإضافة إلى العملات التي يقبلونها. ولذلك، وبغض النظر عن مكان إقامتك في العالم، فإن مراجعاتنا من المفترض أن تكون موردًا مفيدًا بالنسبة لك.

هل مراجعاتكم عن الكازينوهات حديثة؟

نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تكون جميع المعلومات التي نقدمها حديثة قدر الإمكان. مع أن كازينوهات الإنترنت تتحدث دائمًا، وتوفر ألعابًا جديدة، وتغير طرق الدفع، وتحدث المكافآت، وما إلى ذلك. ولذلك، لا يمكننا أن نضمن لك أن تكون كل المعلومات محدثة بنسبة 100%، ولكننا نعتقد أن معظم المعلومات الواردة في مراجعاتنا ستكون كذلك.

How to Choose a New Online Casino 

There are a number of things that you will want to consider before signing up for a casino. At the most basic level, you need to ensure that it is legal for you to play there. Once you have established that, you will want to look into factors such as the games on offer, the different payment methods, bonuses and promotions, and more. Here we will explore each of these factors in a bit more depth, so you know exactly what to look out for when reading our reviews and researching a casino.  

Research the Casino License 

You will not see casinos making big announcements about their licenses, but they really are of vital importance. If you scroll down to the bottom of any reliable casino website, you will find information about which authorities it has licenses from. There are two very important reasons for you to know which licenses a casino holds. Firstly, if a casino holds a license from a respected gaming authority, then you can be sure that the games are fair, that players’ privacy is protected, and that players’ money is safe. There are a number of excellent licensing authorities, such as the United Kingdom Gambling Commission and the Malta Gaming Authority. The second reason you need to know which license a casino holds is to ensure that it is legal for you to play there. If it is not legal, then the casino can legitimately withhold your winnings, which would be hugely disappointing.  

If you are particularly concerned about fairness, then you can also look to see if the casino holds any certificates from institutions such as eCOGRA, iTech Labs, Gaming Labs International, and Technical Systems Testing. These are independent auditors of casino games and very often, you can find their reports on casino websites.  

Look at Games and Developers 

Of course, the primary reason you are looking for an online casino is that you want to play games. Therefore, there is no point in joining a casino that doesn’t offer the games you enjoy. If you are a slots player then today you can easily find casinos that offer hundreds, if not thousands of games. Similarly, those who prefer card and table games are often spoilt for choice with numerous variants of classics such as Blackjack, Roulette, and Baccarat on offer. 

A great thing about modern online casinos is that they are able to offer games from multiple developers, which means that players have more choice than ever before. If you know that there is a particular developer whose games you enjoy, then you can easily check to see if they are on offer at any given casino. If you don’t have a preference, then you can still have a look at the available games and very often try them in demo mode. There are a huge number of casino game developers and each has its own style. As a general rule, it is safe to say that the more developers on offer, the better.  

Ensure Banking is Easy and Secure  

You cannot start playing at an online casino until you have deposited funds in your account, and with a bit of luck, you will soon have plenty of winnings to withdraw. Therefore, it goes without saying that banking is of the upmost importance when selecting an online casino. The good news is that if you have chosen a casino with a reputable license, then you can be absolutely certain that the banking will be secure. At that point, it becomes a matter of choosing the payment method that is best for you. 

Today, casinos offer many different payment methods, including credit/debit cards, e-wallets, prepaid cards, cryptocurrencies, and more. Each of these methods has its own advantages and disadvantages, and you can find more information about this elsewhere on our site. The important thing is to make sure that a casino offers a method that you find convenient. For instance, if you live in a country where gambling credit card transactions are illegal, then you need to ensure that there is an alternative, such as an e-wallet, that you are comfortable using. In our reviews, you will find full details of the payment methods each casino has to offer.  

Examine the Bonuses 

Casinos offer all kinds of bonuses to try to attract players, and many of them are extremely generous and definitely worth taking advantage of. Nearly every casino will offer some kind of welcome bonus, such as deposit bonuses, no deposit bonuses and free spins. However, you need to make sure that the bonus is right for you. For example, if the bonus is only for deposits greater than €100, then it may not be right for your budget. Furthermore, you also need to make sure that you can meet any wagering requirements.  

Most casinos also offer a number of ongoing promotions and loyalty reward programmes. You should also take a look at them to see if they sound tempting.  

BET £10 GET £20
Top 5 Casino Reviews
100% UP TO £/$/€200
Visit Site
Read Review
Play Club Casino is an exciting and vibrant online casino that is hugely popular with players. There is a massive collection of games on offer, which includes slots, card and table games, live dealer games, and more. The casino also offers regular bonuses, exciting loyalty rewards, easy banking and attentive customer support.
Android
IPhone
Windows Phone
IPad
Mac / PC
Blackjack
Live
Online Slots
Roulette
Video Poker
Read Review
Frequently Asked Questions
Do you only review casinos for English language players?

Definitely not. While our reviews are written in English, within them, you will find details about the different languages the casinos and their games are available in, as well as what currencies they accept. Therefore, no matter where you are based in the world, you should find our casino reviews a helpful resource.

Are your reviews really honest?

Absolutely! We have nothing to gain by providing you with false information about any of the casinos we review. If you think that our reviews sound too positive, then it is only because we do not recommend you casinos that we consider to be subpar. If you are not sure about something you have read in a review, then you can always verify it with us or directly with the casino.

Are your casino reviews up to date?

We do our very best to ensure that all the information we provide is as current as possible. Online casinos are always evolving, bringing new games, changing payment methods, updating bonuses, and so on. Therefore, we can’t guarantee that everything is 100% up to date, but we believe that the vast majority of the information contained in the reviews will be relevant.